قيل وقال:تزوجتُ مصارعة وليست زوجة!!!

       

اعتاد الزوج ( م . ح )  أن يتعرض للعنف من قبل زوجته ( ص . ي ) فهي لا تكتفي في جعله يفكر في تطليقها بسبب كثرة مشاكلهما، لكنه كان يتحملها حتى لا يفقد طفله الصغير محمد الذي يبلغ 4 أعوام إلى أن جعلته أضحوكة منطقتهما التي تسكن في حي في مدينة الحلة .

( م)  قال فى الدعوى التي رفعها في محكمة الاحوال الشخصية في الحلة عشت ( 5 ) سنوات  سوداء من عمري مع زوجتي ( ص ) التي كانت دائمة الاعتداء علىّيّ منذ أول شهر تزوجنا فيه  فلم أكن أتخيل أنها بتلك البشاعة والأخلاق المتدنية فهي لا تحترمني فقط ولكن لا تؤمن حتى  بالعادات أو التقاليد".
وأوضح الزوج  الذي يبلغ من العمر 39 عاما ويعمل موظفا في احدى الدوائر أنه تزوجها بعد أن تعرّف عليها بواسطة احدى قريبات والدته وبعد خطوبة دامت 6 اشهر تزوجنا وخلال تلك المدة لم يرَ شخصيتها الحقيقة إلا بعد أن أغلق عليهما باب غرفة النوم .
وأضاف في ورقة الدعوى مشتكيا الإساءة التي تعرض لها من قبل زوجته :" فخلال شهر العسل الذي كان عكس اسمه بكل ما تحمله الكلمة من معنى قامت لأول مرة فى حياتي ببدء سلسلة من الإهانات والسب والشتم  تجاهي عندما كنا سوية في فندق في الشمال  فكانت كلماتها كالصاعقة عليَّ  فبادرت بتأديبها لكنها مسكتني من ذراعي وتحدتني فأدركت أنني تزوجت مصارعة وليست زوجة !
وتابع :" فكرت في طلاقها لكني تراجعت خاصة أنها أصبحت حاملا بعد الزواج مباشرة فلم أستطع ترك ابني لإمرأة مثلها وتحملتها لكني فقدت كرامتي وسمعتي حتى أطفال المنطقة كانوا يسخرون مني إذا رأوني بالشارع وأطلقوا عليَّ عدة تسميات مضحكة .
وأشار إلى أنه في آخر مرة قامت بكسر ذراعه وإصابته في رأسه مما تسبب في كسور ورضوض في الجمجمة  وسبب ذلك منعها بعدم الذهاب مع طفلها الساعة الواحدة ليلا إلى منزل أهلها وطلبه منها الانتظار حتى الصباح .
وتابع الزوج :  ذهبت للمحكمة وطلبت الطلاق لكنها تريد مني مبالغ مالية لا أستطيع أن أدفعها بعد أن سلبتني كل ما أملكه ومن وقتها وهي تعنفني وتقوم بالتعدي عليّ وإرهابي وعندما أقمت دعوى النشوز ضدها هددتني بأن تتخلّص مني خوفا أن يصدر حكم لي بنشوزها وتفقد فرصة حصولها على باقي ما أملكه .

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

745 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع