استشهاد النائب عيفان العيساوي بتفجير انتحاري وسط الفلوجة

                            

                         الشهيد عيفان العيساوي

"الأخبار" الأنبار -أعلنت محافظة الأنبار، الثلاثاء، عن استشهاد النائب عن القائمة العراقية عيفان العيساوي بتفجير انتحاري بواسطة حزام ناسف وسط الفلوجة، فيما أكد مجلس المحافظة أن التفجير استهدف العيساوي اثناء تفقده أحد المشاريع الخدمية وأسفر عن مقتل وإصابة ستة من افراد حمايته.

وقال المتحدث باسم المحافظة محمد فتحي حنتوش ، إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، في منطقة شارع ستين وسط الفلوجة، مستهدفا النائب عيفان العيساوي، مما اسفر عن استشهاده في الحال"، موضحا أن "القوات الأمنية طوقت منطقة الحادث، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته".

من جهته قال نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار سعدون الشعلان، إن "الانتحاري كان متنكرا بملابس عامل بناء واستهدف العيساوي خلال تفقده مشروعا خدميا بالفلوجة"، مشيرا إلى أن "التفجير أسفر عن مقتل اثنين من أفراد حمايته وإصابة أربعة آخرين كحصيلة أولية".

يذكر أن العيساوي أدى في، (20 أيلول 2011) اليمين الدستورية أمام مجلس النواب كنائب عن القائمة العراقية بدلا عن النائب عن محافظة الانبار خالد الفهداوي الذي قتل بتفجير انتحاري داخل جامع أم القرى غرب بغداد، وشغل العيساوي رئاسة لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة الأنبار، قبل أدائه اليمين.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

777 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع