وسط تصفيق حاد.. حزب العمال البريطاني يعتذر عن حرب العراق

  

            زعيم حزب العمال البريطاني جريمي كوربين

شفق نيوز/ كرر زعيم حزب العمال البريطاني، جريمي كوربين، يوم الأربعاء، تقديم اعتذاره عن حرب العراق نيابة عن حزبه.

واستقبل الحاضرون – في مؤتمر الحزب السنوي في مدينة ليفربول – اعتذار كوربين عن خوض حرب العراق بتصفيق حاد.

وناشد زعيم الحزب في كلمته الأعضاء والنواب التوحد في كلمته الختامية في المؤتمر بمدينة ليفربول، قائلاً إن الحزب بإمكانه مواجهة حزب المحافظين فقط إذا عمل الجميع معًا.

وقال السياسي الاشتراكي “تحقيق العدالة للجميع، وتغيير المجتمع لصالح الجميع هو في قلب ما سيقوم به حزب العمال”، وأضاف أن الحزب سيقوم بحملات، إضافة إلى الاحتجاج أيضًا.

وتابع “ولكن الأهم من ذلك كله فان الحزب سيحاول الفوز بالسلطة في الحكومة المحلية والوطنية، لتقديم التغيير الحقيقي الذي تحتاجه بلادنا بشدة”.

وقال “هذا هو السبب في أن المهمة المركزية لحزب العمال كله، يجب أن يكون إعادة بناء الثقة والدعم للفوز في الانتخابات العامة المقبلة وتشكيل الحكومة المقبلة.”

وقال زعيم المعارضة في بريطانيا نقلاً عن النائبة المقتولة جو كوكس، مخاطبًا نوابه وأعضائه “لدينا العديد من الأشياء التي نشترك بها أكثر من تلك التي تقسمنا”.

ووعد جريمي كوربين بأن يعالج حزب العمال “القضايا الحقيقية للهجرة” وعدم “تقديم وعودا كاذبة” حول هذه المسألة، مقرًا بأن الهجرة “يمكن بالتأكيد أن تضع ضغطا إضافيا على الخدمات”.

وقال “سنعمل بشكل حاسم لوضع حد للخفض في أجور العمال والظروف من خلال استغلال العمالة المهاجرة ووكالات العمل المستغلة التي من شأنها أن تقلل من عدد العمال المهاجرين في هذه العملية.”

كما وعد أيضا بتخفيف الضغط على الخدمات العامة، والخدمات التي تعاني من أجل استيعاب تخفيضات الإجراءات التقشفية لحزب المحافظين.

وقال كوربين إن حزب العمال سيعرض “اشتراكية تصلح للقرن ال21” من أجل الفوز في الانتخابات المقبلة، مصرًا على أن الحزب سيقاتل لتحقيق أهدافه من أجل “المساواة في الثروة والدخل والسلطة أيضًا”.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

478 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع