الجماعة الإسلامية والإتحاد الإسلامي الكوردستاني: نحن منزعجون من موقف رئيس الجمهورية تجاهنا

 

رووداو- أربيل:عبر الاتحاد الاسلامي الكوردستاني والجماعة الاسلامية، عن انزعاجهما من عدم توجيه رئيس الجمهورية العراقية، فؤاد معصوم، دعوة لهما لحضور الاجتماع الذي عقد مع الاطراف السياسية العراقية والكوردستانية أول أمس الإثنين 22-8-2016.

وقال رئيس كتلة الاتحاد الاسلامي الكوردستاني في البرلمان العراقي، مثنى أمين، لشبكة رووداو الاعلامية، "نحن مستاؤون من هذا الموقف لرئيس الجمهورية، ونعده عملاً غير مرحب به، ولا يليق برئيس الجمهورية، يجب على رئيس الجمهورية أن لا يميز بين طرف وآخر، وأن ينظر الى جميع الأطراف بنظرة واحدة".

من جانبه، قال رئيس كتلة الجماعة الاسلامية في البرلمان العراقي، أحمد حاجي رشيد، لشبكة رووداو الاعلامية، "لدينا انتقادات كثيرة لموقف رئيس الجمهورية، يبدو انه لا يعتبرنا ممثلين للكورد، ويعد الحزب الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني والتغيير ممثلين للكورد فقط".

وقلل رشيد من اهمية الاجتماع بالقول "يبدو أن الاجتماع كان مخصصا للقوى ذات المصالح الكبرى، وليس لممثلي الشعب"، متابعاً "لا داعي اذاً لدعوة القوى الاسلامية مرة أخرى لتجميل صور الاجتماعات، ولا يحق للحزب الذي ينتمي اليه رئيس الجمهورية ان يعارض اي موقف مختلف يصدر عنا في المستقبل".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

449 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع