رابطة الصحفيين الشباب في ذي قار تجتمع بأعضائها

       

الناصرية/جلال محمد السويدي:عقدت رابطة الصحفيين والإعلاميين الشباب في ذي قار اجتماعها الدوري بأعضائها لمناقشة برامجها المستقبلية و جرى ذلك على قاعة نقابة الصحفيين العراقيين في ذي قار

و بحضور رئيس الرابطة الزميل حيدر الصالحي و قد تخلل الاجتماع بعدة مقررات بالرغم من تغيب عدد من الزملاء الرابطة و من ابرز هذه المقررات هي الحضور و المشاركة في جميع أنشطة نقابة الصحفيين العراقيين في ذي قار و التي من المرتقب سيقام مهرجان في زقورة أور بمناسبة انضمام الاهوار و الآثار إلى لائحة التراث العالمي  و كذلك الاحتفالية التي ستقام في اهوار الفهود و الجبايش و التي ستقيمها النقابة .
كذلك التنسيق مع المؤسسات الإعلامية ( المقروء و المسموع و المرئي ) العاملة في المحافظة و زيارتهن و ذلك من اجل تعريف الرابطة و أعضائها و مد جسور التواصل مع تلك المؤسسات الإعلامية الرصينة  .
زج رابطة الصحفيين و الإعلاميين بدورات صحفية و معايشة ميدانية من اجل خلق خلق نوعية شبابية و أقلام رصينة حيادية تنهض بالواقع الإعلامي و الصحفي في المحافظة .
كما تم النقاش حول أنشاء موقع أخباري الالكتروني يهتم بالشأن الإعلامي و الصحفي في شتى المجالات عامة  و نشر نشاطات أعضاء رابطة الصحفيين الشباب على وجه الخصوص .
ويذكر أن للرابطة قد عقدت أكثر من اجتماع لبلورة الأفكار التي تلاحقت من خلال عقد اجتماعاتها و ذلك من اجل النهوض بواقع الإعلامي و الصحفي الشاب في المحافظة المنضوي تحت رابطة الصحفيين والإعلاميين الشباب .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

534 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع