الملكية الهولندية تقدم البرياني العراقي للمسافرين على متن طائرتها

          

عراق يرس:تقدم شركة الملكية الهولندية للمسافرين على متن طائراتها، منذ ايام، وجبة البرياني العراقي او وجبة اخرى من الطعام النباتي .

ويقول مندوب - عراق برس -الذي كان على متن احدى طائرات الشركة في رحلة بين مطار “سخيب هول ” في امستردام ومطار القاهرة- ،ان ” المضيّفة خيّرت المسافرين عبر مكبرات الصوت بين وجبتين احداهما البرياني العراقي –التي تلفضتها بصعوبة – ووجبة المعكرونية الخالية من اللحوم والمضافة اليها بعض الاعشاب كخيار للنباتيين “.
وبغرم ان المسافرين على متن الطائرة الهولندية الذين تجاوز عددهم الـ400 راكب من الاجانب ، ممن بينهم عشرات العرب ، الا ان الاغلبية فضلوا البرياني العراقي بالدجاج والمزين باللوز والزبيب .
ويضيف مندوبنا : استفسرت من المضيفة عن سر تقديم هذه الوجبة الشرقية فقالت : ان الشركة تعتمد على “طباخ ماهر” من اصل عراقي وان الطلب المتزايد من المسافرين على البرياني اثبت نجاح التجربة .
وتقول المضيفة ،ان ” البرياني العراقي صار من الوجبات المفضلة على متن طائرات الملكية الهولندية ، وغالبية المسافرين على متنها لا يستغربون من الاسم ولا يسالون عن تفاصيل الاكلة التي باتت معروفة لدى الجميع “.
لكن المضيفة ابدت استغرابها من سؤال مندوبنا خصوصا بعد ان عرفت انه عراقي الجنسية : فكيف يسال عن تفاصيل هذه الوجبة القادمة من بلده .
وختم مندوب عراق برس بالقول : انه حاول بيان موقفه للمضيفة وانه لا يستفسر عن تفاصل الوجبة التي يعرفها جيدا وانما عن سبب وجودها ضمن وجبات الملكية الهولندية التي يسافر على متنها اوربيون في غالب الاحيان بينما الاكلة من اصلي عراقي ، لكنها ابتسمت وذهبت لتقديم مزيد من وجبات البرياني للراغبين في تناولها

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

498 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع