الطفل الغريق( ئالان) كان يحلم بدراجة هوائية

                   

رووداو - كندا:تحدثت عمة الان عن حياة ومعيشة عائلة الطفل الغريق، قائلة: "لم يكن المستوى المعيشي لهذه العائلة جيداً ابداً، وكان الان يحلم دائما بإمتلاك دراجة هوائية".

وقالت عمة الان خلال حديثها لوسائل الاعلام العالمية، اليوم الخميس، "لم يكن مستوى المعيشي لعائلته جيداً، قبل اسبوعين طلب مني الان ان اشتري له دراجة هوائية، وقلت لاخي سأرسل لك مبلغا كبيرا في الايام القادمة لتشتري له دراجة".

وكانت عمة الان قدمت من كندا لزيارة شقيقها في المخيم بتركيا العام الماضي، وتقول: "كنت اتحدث معهم هاتفياً، وكنت مستعدة لمساعدتهم في اي طارىء يقتضي ذلك، وكنت اساعدهم لانني كنت اعلم انهم لا يملكون شيئاً في البيت، وعندما زرت تركيا رأيت الاطفال يعملون في تلك المناطق، لم اتحدث التركية، لكنني كنت اعلم ان هناك اعداد كبيرة من العوائل السورية، رأيت امور مؤلمة كثيرة".

واشارت عمة الان، الى ان مدينة كوباني مدمرة بالكامل عندما كان عبد الله والد الان يسكن فيها، وكان عبد الله قلقا جداً انذاك، كان يحاول ان ينقل زوجته الى تركيا باي طريقة، فاتصل بها وطلب منها ان تذهب الى تركيا".

وتابعت "انها حاولت ان تنقل زوجة عبدالله الى كندا، لكن السلطات الكندية كانت تطلب الوثائق الرسمية التي تدعى باللغة التركية بكيملك، او اية وثائق اخرى وتدعى بالتركية بـ"يابانجي"، وسألت اخي ان كانت تركيا تمنحهم هذه الوثائق ام لا، لان هذه الوثائق تعتبر  كرخصة عمل في تركيا والسلطات لا تمنح السوريين هذه الوثائق".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

719 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع