البرلمان العراقي يكلف خزينة الدولة..........

     

على ذمة "الديلي ميل" البريطانية.. البرلمان العراقي يكلف خزينة الدولة 1000 دولار بالدقيقة!!!

البغدادية نيوز: كشف تحقيق نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، مستنتجة خلاصة مفادها أن السلطة التشريعية في العراق هي افسد سلطة في التاريخ على الاطلاق .

وجاء في عناوين التحقيق الفرعية التي اطلعت عليه /البغدادية نيوز/ ، ان " مجموع البرلمانيين العراقيون يُكلفون الدولة "ألف دولار" بالدقيقة الواحدة، فكل واحد منهم يستلم بالدولار الامريكي شهريا مايلي وهي 90,000 $ مخصصات عامة و 22,500 $ راتب وغلاء معيشة شهري و 600 $ مخصصات تنقل يومية في حين يكافح الكثيرون من ابناء الشعب العراقي من أجل تغطية نفقات معيشتهم " ، مبينة ان " الموظف الحكومي من المستوى المتوسط في العراق يحصل على حوالي 600 دولار في الشهر، مع فقدان الخدمات الأساسية مثل الماء والكهرباء ".

واضافت الصحيفة ان " الإقامة في فنادق الدرجة الأولى على حساب الدولة "اقامة ومعيشة" ، سواء كان البرلمان منعقدا ام لا " ، موضحة ان " كل برلماني يستلم 80% من الراتب مدى الحياة بعد أن يترك البرلمان " ، مشيرة الى ان " كل برلماني يمنح جواز سفر دبلوماسي مع عائلته بكافة إمتيازات الجواز خلال عمله ولمدة 8 سنوات بعد تركه العمل وغيرها الكثير من الامتيازات والمنافع ومنها مخصصات الحماية الامنية ".

واشارت الديلي ميل بحسب التحقيق الى ان " الراتب الاساسي الشهري للبرلماني العراق والبالغ 10 الف دولار، هو اكثر من راتب عضو الكونغرس الأمريكي ".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

949 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع