ماذا حدث للشاب العراقي الذي أرشد الامريكان عن مخبأ صدام حسين

                        

وكالات الأنباء:هذا هو الشاب العراقي الذي ساعد القوات الامريكية في اعتقال الرئيس العراقي الراحل صدام حسين يدعي جاسم محمد رمضان الذي كانت علاقته جيدة بالامريكان وأطلقوا عليه اسم الجاسوس الصغير حيث كان يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما وبعد اخلاصه ووفائه لامريكا اعطته  الجنسية الامريكية وعاش هناك .

           

وكان الجاسوس الصغير ساعد القوات الأمريكية في الكشف علي العديد من خلايا المقاومة من بينها إحدى الخلايا التي كان يقودها والده ولكن الخائن يظل خائنا حتي مع البلد التي أعطته الجنسية حيث قام جاسم رمضان الذي يبلغ من العمر الان 25 عاما باغتصاب سيدة امريكية تكبره في السن بنحو 30 عاما.

             

قام باستدراجها الي شقته وكان معه اربعة من اصدقائه بحجة أنها ستصالحهم علي بعض لانهم كانوا مختلفين فقدم لها مشروب به منوم وقام باغتصابها وأستيقظت فوجدت نفسها بمستشفى ميموريال المركزي بالمدينة متألمة من جروحات ونزيف داخلي وأسرعت الي الشرطة وأبلغت عنه وتم القبض عليه سريعا هو واصدقائه الاربعة الذين شاركوه في الجريمة وقد تم الحكم عليه من محكمة في ولاية كولورادو الامريكية بالسجن المشدد 28 عاما.
والجدير بالذكر أن جاسم رمضان كان الجاسوس الصغير الذي ساعد الامريكان في الوصول الي المخبئ الذي كان يختبئ فيه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أثناء دخول القوات الأمريكية لبغداد في عام 2003.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1577 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع