شهادة شكر وتقدير ... الشاعرة ميسون نعيم الرومي

  

                 شهاده شكر وتقدير

  

                                                  

                     الى /الشاعرة .. ميسون نعيم الرومي

في ظل الإعجاب الطائل ، تتبعثر الكلمات ، وتتهاوى الأسطر إلى حيث العجز عن بلوغ مسافات التعبير المتوّج بأمانة الإشادة لمن يستحق ، من خلال المتابعة المستمرة في الجهود المبذولة بالإخلاص والتفاني .. ويصاحب هذا الحيرة التأمليّة صعوبة الإختيار ، إذ أن الجميع يتربعون على مكانة واحدة في ظل الألفة والإخاء ، والجهد المشترك المشكور ..
وأمام هذا الواقع يسر رئاسة تحرير مجلة الگاردينيا أن تقدم باسمها ونيابة عن جميع كتابها وقرائها المحترمين أسمى آيات الشكر والعرفان الى/ الشاعرة ميسون نعيم الرومي على ماقدمته من جهود ثقافية وأجتماعيه وعلمية مستمرة ، وحضور دائم فى سبيل نهوض المجله ، مؤكدين لكم اخواني واخواتي الكرام أن ما تقدمونه محل التقدير الدائم .

سادتي الأفاضل
أود أن أشير إلى أن بيننا أخوة آخرين قدموا الكثير للمجله  يضحون بجهدهم ووقتهم في سبيل إسعاد الغير .. وقد ترون أن نقدم لهم كلمة شكر جماعية كتعبيرٍ وعرفانٍ أخوي منّا جميعاً ، وامتناناً لهم .. راجياً أن نكون بهذا قد كرمناهم ولو بجزء بسيط مما يستحقونه ، وأن يكون في هذا خير دعم معنوي للجميع في سبيل نهوض الثقافة بمختلف أشكالها،  وأؤكد لكم أيضاً أن هذا التكريم بكلمة شكر للأخوة والأخوات  ليس تقليلاً في حق اي منكم ، بل الجميع محل التقدير وسوف يكون لنا استمرارية مع كافة الأسماء من خلال التميّز .. والله اسال لنا ولكم التوفيق .

جلال چرمگا
رئيس التحرير

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

996 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع