ارتفاع درجات الحرارة في بغداد الى 48 والمحافظات الجنوبية 50 مئوية

                  

بغداد – وكالات الأنباء:توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي , الاثنين , ان يتعمق تاثير المنخفض الموسمي الحراري الذي يؤثر على العراق ابتداءا من يوم الخميس 2/7/2015 والذي سيؤدي الى ارتفاع مطرد في درجات الحرارة لتكون اعلى من معدلاتها العامة .

                         

وقال بيان للهيئة تلقت / موازين نيوز / نسخة منه بانه "من المتوقع يتعمق تاثير المنخفض الموسمي الحراري الذي يؤثر على العراق ابتداءا من يوم الخميس 2/7/2015 والذي سيؤدي الى ارتفاع محسوس على درجات الحرارة لتكون اعلى من معدلاتها العامة بعدة درجات حيث تستمر بالارتفاع حتى تصل اعلى قيمها يوم السبت المقبل ثم تبدا بالانخفاض التدريجي في درجات الحرارة ابتداءا من يوم الثلاثاء حتى تعود لتقترب من معدلاتها العامة".

       

واضاف البيان ان " درجات الحرارا العظمى المتوقعة في بغداد تصل في يوم الخميس الى 44 مْ فيما تصل يوم الجمعة في العاصمة الى 45 مْ فيما ستكون درجة الحرارة ليومي السبت والاحد 48 مْ فيما تنخفض عده درجات يوم الاثنين لتصل الى 46 مْ ".

واشار البيان الى ان " درجة الحرارة المتوقعة في محافظة اربيل تصل الى 43 مْ ليوم الخميس فيما تكون يوم الجمعة 44 مْ ويومي السبت والاحد 45 مْ فيما تتراجع الى 44 مْ ليوم الاثنين ".

واوضح المصدر ان " من المتوقع ان تكون درجات الحرارة العظمى في مدينة النجف الاشرف ليوم الخميس 45 مْ فيما ترتفع يوم الجمعة لتصل الى 47 مْ ويشهد يوم السبت ارتفاعا يصل الى 49 مْ ويوم الاحد تصل الحرارة الى 50 مْ وتعود بالانخفاض يوم الاثنين الى 48 مْ".

          

وتابع البيان ان " درجات الحرارة المتوقعة في محافظة البصرة ليوم الخميس  48 مْ بينما ترتفع قليلا لتصل الى 49 مْ ليوم الجمعة و 50 مْ ليوم السبت  فيما تكون الحرارة خلال يومي الاحد والاثنين 51 مْ ".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

504 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع