أكيد يفوز الرئيس .. فاز الرئيس بأغلبية ساحقة!!!

     

نعم فاز الرئيس الأوحد حامي حمى الوطن بنسبة مئة بالمئة.. أنتخبوه لكونه هو الأجدر وألاشجع وألأفضل.. ومافي بديل للرئيس!!.. أكيد يفوز وهو يملك هذا الجيش من الأجهزة الأمنية والمخابراتية والأعلامية!!

والشعب...؟؟؟......طززززززززززز بالشعب... الشعب ماعليه إلا التمجيد والرقص في الشوارع....

الگاردينيا..

  

       

 كازاخستان.. نزارباييف رئيسا "بأغلبية ساحقة"
أبوظبي - سكاي نيوز عربية:أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات في كازاخستان ، الاثنين، أن الرئيس نور سلطان نزارباييف فاز بفترة رئاسية جديدة، بأغلبية ساحقة في الانتخابات التي جرت الأحد.
وقال رئيس اللجنة خلال لقاء مع الصحفيين، الاثنين، إن نزارباييف (74 عاما) الذي يحكم كازاخستان منذ عام 1989 حصل على97.7 بالمائة من الأصوات .ولم يكن نزارباييف يواجه تحديا بشكل فعلي في هذه الانتخابات نظرا لعدم ترشح منافسين معارضين أقوياء، وكان المنافسان الوحيدان له مسؤولا غير معروف في الحزب الشيوعي، وحاكم إقليم سابقا مواليا له.
يذكر أن نزارباييف للمرة الأولى في 1991 عندما كان مرشحا وحيدا في الاقتراع، وأعيد إنتخابه في 1999 و2005 و2011 بنسب مرتفعة جدا دائما تجاوزت الثمانين بالمائة من الأصوات.
إلا أن المراقبين الدوليين شككوا في نزاهة هذه الانتخابات.

     

    

    البشير رئيسا لولاية جديدة بنسبة 94%

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات الرئاسية في السودان، الاثنين، فوز الرئيس عمر البشير بولاية جديدة مدتها خمس سنوات،بحصوله على نسبة 94 بالمائة من عدد الأصوات.
وقالت اللجنة إن البشير حصل على خمسة ملايين و 252 ألف صوت، من مجموع الأصوات الصحيحة البالغ خمسة ملايين و584 ألف صوت.
ويفوز أحد المرشحين إذا حصل على 50 بالمائة زائد صوت واحد في الجولة الأولى.

                        

                

وروح أبوية قشمرة في قشمرة.. عمي يا أنتخابات.. هذه مهازل بأمتياز ...مبروك عليكم يا الشعوب المتخلفة.. ماكو بيكم نفر يتحدى هالأقزام؟؟؟ صدگوني لو أني هناك كان رشحت نفسي وبقوة... شوادي مو شعوب.. الف عافية.. تستاهلون وأكثر..

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

911 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع