كأفلام هوليوود.. شاهدوا بالصور سرقة 300 مليون دولار

              

تبحث الشرطة عن مرتكبي سرقة بلغت 300 مليون دولار، من أحد أقدم مخازن المجوهرات في العاصمة البريطانية، لندن، "Hatton Garden" والذي احتفظ بالممتلكات القيمة منذ العصور الوسطى، وهنا يظهر ثقب عريض حفر في الإسمنت المسلح لجدار الخزنة، وهنا تقول الشرطة إنه من الصعب أن يكون لص واحد قد تمكن من إحداث هذا الثقب بالعمل لوحده.

  

لم يكن هنالك أي أثر للاقتحام من خارج المبنى، وتشير التحقيقات إلى احتمالية تعطيل المصعد في الطابق الثاني الذي يضم العديد من شركات الأعمال، وتسلق اللصوص نزولاً إلى القبو حيث تقع الخزنة.

                        

وهذا هو الرواق المؤدي إلى الخزنة، ورغم أن الخزنة تحوي أجهزة إنذار، إلا أن الإنذار الوحيد الذي انطلق مبرمج بعدم مطالبة حضور الشرطة.

                           

وقام اللصوص بقص الأعمدة الحديدية الداعمة للباب الأمني، وتقول الشرطة إن عدد اللصوص قد يبلغ ستة أشخاص، ومن غير الواضح كم مكثوا داخل المحل، إلا أن الشرطة تقارب الوقت بما بين التاسعة وعشرين جقيقة مساء لغاية الثامنة صباً في الثالث من إبريل/نيسان بعطلة عيد الفصح.

                

الخزنة مزودة بباب خارجي يصعب كسره، لذا من المتوقع أن اللصوص وجدوا بأن الطريقة الأسهل لدخول الخزنة كانت من الجدار الخلفي لها.

                    

فتح اللصوص أكثر من 72 صندوقاً، ولم تعلن عن هويات من سرقت منهم المجوهرات، كما أن القيمة الفعلية للمقدار المسروق لم يعلن بشكل محدد، إلا أن مدير الشرطة السابق، روي رام، قال إنه لن يتفاجأ إن تجاوز المبلغ 300 مليون دولار.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

796 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع