رغد صدام حسين :أبناء صدام حسين 5 فقط ولا يوجد لوالدي ابن اسمه علي او عمر

          

وكالات الأنباء:كشفتْ ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين أنه لا يوجد لوالدها أبناء يحملون اسم علي أو حسين أو عمر، وأن مجموع أبناء صدام هم 5 كلهم من أم واحدة هي ساجدة خير الله طلفاح.

وقالت رغد صدام حسين خلال تصريح اعلامي في وقت سابق :في أحد الأيام وبينما كنا على طاولة طعام الغداء مع والدي- كما هي العادة كل يوم كنا نلتقي معه مجتمعين وقت الغداء- كنا نتحدث في أمور كثيرة، والتي لها الحظوة الأكبر من الحديث هي الحوارات السياسية ومجريات أمور البلد اليومية التي كان يسردها له أخواي عدي وقصي وأبو أولادي حسين كامل وأخوه صدام كامل، وكذلك الأمور العائلية وأمور العشيرة ومشاكلهم التي كانت غالبا ما تشكل الإزعاج الكبير له، حيث قال في أحد الأيام: «تعرفون؟ نص مشاكلي العراق والنصف الآخر أقاربي».

وفي أحد تلك الأيام وبدون مقدمات، وذلك لم يكن ببعيد عن شخصيته حيث كانت له القدرة على قراءة القادم، قال لنا: «يا أولاد- وهذه الجملة التي اعتاد على مخاطبتنا بها- انتو خمسة (ورفع يده اليمنى ليشير لعددنا بأصابع يديه)، أخاف يطلع شخص في يوم من الأيام يكول آني ابن صدام حسين.. اعرفوا مني انه غيركم مو موجود.. وهؤلاء الأشخاص ما لهم وجود.. فمن هنا وعلى أساس ما سمعناه منه وما نعرفه يقين المعرفة أن أولاد صدام حسين هم وحسب التسلسل العمري: عدي، قصي، رغد، رنا، حلا صدام حسين، لا سادس ولا سابع لهم.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

697 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع