الجيش العراقي يستعيد المجمع السكني بالبغدادي

  

شفيق العمر - بغداد - سكاي نيوز عربية:أعلن مصدر أمني عراقي لـ"سكاي نيوز عربية"، السبت، استعادة الجيش السيطرة على المجمع السكني في ناحية البغدادي، في محافظة الأنبار، غربي العراق، من أيدي مسلحي "تنظيم الدولة" المتشدد.

وقال المصدر، الذي يعمل في عمليات الجزيرة والبادية في الجيش العراقي، إن "قوة من الفرقة الذهبية تمكنت من تحرير المجمع السكني في ناحية البغدادي من داعش"، الذي سيطر على المكان الجمعة.

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن "القوات الأمنية حررت معظم الأحياء والمناطق التابعة لناحية البغدادي، إضافة إلى تحرير 13 أسرة، كان يحتجرها مسلحو داعش رهائن".

على صعيد آخر، تشير الأنباء الواردة من محافظة صلاح الدين، وسط العراق، إلى تحركات عسكرية للجيش العراقي استعدادا لاستعادة السيطرة على مدينة تكريت، كبرى مدن المحافظة.

وأوضحت مصادر أمنية عراقية أن تحركات عسكرية ستنطلق من مدينة سامراء الواقعة إلى الجنوب من تكريت، ومن 3 محاور، في محاولة لاستعادة السيطرة على المدينة من أيدي مسلحي "داعش".

وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية"، بمقتل العشرات من العناصر الأمنية العراقية، ومقاتلي الحشد الشعبي الذي يدعم الجيش، في سامراء، إثر اشتباكات عنيفة مع عناصر "داعش"، السبت، حيث استهدف التنظيم قوات الأمن بتفجير انتحاري.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

728 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع