العراق..إلقاء القبض على عصابة يقودها عقيد في الجيش

   

بغداد- من أحمد العسكري:كشف مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء أن "القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عصابة نفذت عدة جرائم خطف وقتل تضم الأب وهو عقيد في الجيش العراقي يدعى "سرمد نظير" وثلاثة من أولاده في قضاء المدائن جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر الأمني إن "القوات الأمنية تحقق منذ ثلاثة أيام مع أفراد العصابة الذين اعترفوا حتى الآن بخطف وقتل 13 شخصا من أبناء القضاء ومناطق متفرقة من بغداد، وقاموا بدفن 10 منهم في مقبرة القضاء وثلاثة في حديقة منزلهم".

وأضاف أن "كشف العصابة جاء على يد الأهالي بعد مرور ساعات على اختفاء صاحب معرض للسيارات يدعى "عامر عجة"والذي جاء إلى منزل العقيد لمطالبته بملغ من المال في ذمته، وبعد إلحاح أهالي المختطف على العقيد الذي أنكر علاقته باختفاء "عجة" كشفت كاميرات مراقبة في المسجد القريب أن المختطف دخل بيت العقيد بالفعل.

وتابع أن "العقيد رئيس العصابة اعترف في مركز شرطة المدائن بالجرائم سابقة الذكر وتم اقتياد أولاده الثلاثة معه الذين اعترفوا بدورهم بارتكاب تلك الجرائم".

وبحسب مصدر مسؤول في مركز شرطة المدائن، فإن "التحقيق مستمر مع أفراد العصابة الأربعة في محاولة للكشف عن مزيد من الجرائم التي ارتكبت باستغلال رتبة عسكرية صادرة بموجب ستة مراسيم جمهورية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

554 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع