حفيدة صدام تقيم عرسها في أحد فنادق عمان

   

صور بطاقات الدعوة لحفل الزفاف، مصممة على شكل شعار الجمهورية العراقية، المتجسد بطائر مضموم الجناحين، يتوسطه العلم العراقي.

عمان ـ أفادت مصادر متطابقة أن حفل زفاف حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أقيم أمس الاثنين، في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان.
وعقد حفل زفاف بنان ابنة رغد البنت الكبرى للرئيس العراقي الراحل، مع بدر رعد محمود ناصر في فندق "فورسيزنز" في عمان وسط إجراءات مشددة بعيدا عن عدسات المصورين، في حين طلب من المدعوين عدم اصطحاب هواتفهم النقالة، ومنع رجال الأمن وسائل الإعلام من الاقتراب من قاعة الحفل أو التصوير.

وبنان هي ابنة حسين كامل الذي شغل منصب وزير التصنيع العسكري، والذي قتل على يد عشيرة صدام حسين، مع شقيقه صدام كامل، بسبب انشقاقهما عن النظام وهروبهما إلى الأردن في العام 1995، ثم عودتهما إلى العراق في شباط/فبراير 1996 .

ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل حوالي أسبوع، صورا لحفل الخطوبة.

وأظهرت بعض الصور بطاقات الدعوة لحفل الزفاف على شكل شعار الجمهورية العراقية المتجسد بطائر نسر مضموم الجناحين، يتوسطه العلم العراقي.

وكتب على ظهر بطاقات الدعوة، أبيات شعر مذيلة باسم الرئيس الراحل صدام حسين.

وتقيم رغد وأبناؤها منذ العام 2003 في الأردن، ورفضت الحكومة الأردنية عدة مرات تسليمها للسلطات العراقية التي اتهمتها بتمويل "نشاطات إرهابية" الأمر الذي نفته ابنة صدام حسين.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

718 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع