زفاف أسطوري لحفيدة صدام في عمان

   

               حفيدة صدام مع عريسها بدر رعد محمود

تحدثت تقارير من العاصمة الأردنية عمّان عن ترتيبات لحفل زفاف أسطوري لـ"بنان حسين كامل المجيد" حفيدة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين إلى بدر رعد محمود وهو شاب عراقي.

ايلاف/نصر المجالي: تستعد حفيدة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، بنان حسين كامل المجيد، لحفل زفافها في العاصمة الأردنية عمان. ونشرت العروس بنان، وأمها رغد الابنة البكر لصدام، صور اليوم السابق للعرس، المسمى وفق التقاليد العراقية بـ(الحنة)، وصور مراسم عُرسها، وهي ترتدي ثوبًا زهريًا مطرزا بخيوط فضية.

                   

وحسب بطاقة الزفاف، سيجرى حفل الزفاف يوم الاثنين المقبل في الرابع عشر من الشهر الجاري، في قاعة فندق الفورسيزون الفخم في العاصمة الأردنية عمان.

ولم يرد اي ذكر في بطاقة الدعوة لوالد العروس، حسين كامل المجيد، حيث ان الدعوة باسم امها رغد صدام، ووالد العريس رعد محمود ناصر، كما لم تنشر وسائل الإعلام الأردنية أو الصحف والمواقع الالكترونية اية معلومات عن حفل الزفاف او هويات الشخصيات التي ستشارك فيه.

   

                                      بطاقة دعوة عرس بنان وبدر

وكشفت حفيدة صدام، عبر موقعها على الانستغرام، عن بطاقة عرسها الكبيرة على هيئة الشعار الجمهوري المتجسد بطائر نسر صلاح الدين المضموم الجناحين يتوسطه العلم العراقي المعتمد في عهد جدها والعهود العراقية السابقة.

وفي إحدى الصور ظهرت رغد ابنة صدام، تقلد ابنتها شريطًا عريضًا دون أن تظهر الميدالية، في لقطة أشبه بوقفة والدها أمام من كان يضع لهم "أنواط الشهادة" في حينها، وبدا نصف وجه ساجدة أرملة صدام، خلف حفيدتها العروس.

                         

شعار صدام

كما نشرت العروس بنان صوراً لبوفيه الحلويات الخاص بحنتها، مزين بكؤوس حملت شعار صدام الجمهوري، مزركشة بالدانتيل الأبيض..

     

وعلى حدة تقف أمها رغد قبالتها، التي بدت في لقطات أخرى كأنها أصغر سنًا بفضل عمليات التجميل التي خضعت لها خلال إقامتها في الأردن.

           

وحسب تقرير لـ(روسيا اليوم) فقد كشفت حفيدة صدام، عبر موقعها على الإنستغرام، عن بطاقة عرسها الكبيرة على هيئة الشعار الجمهوري المتجسد بطائر نسر صلاح الدين المضموم الجناحين يتوسطه العلم العراقي المعتمد في عهد جدها والعهود السابقة.

وفي إحدى الصور ظهرت رغد ابنة صدام، تقلد ابنتها شريطاً عريضاً دون أن تظهر الميدالية، في لقطة أشبه بوقفة والدها أمام من كان يضع لهم "أنواط الشهادة" في حينها.

والد العروس

ويشار الى أن والد العروس حسين كامل المجيد كان من أقرب المقربين لصدام حسين وكان وزيراً للتصنيع العسكري العراقي، وأحد الأركان المهمين في بناء قوات الحرس الجمهوري الضاربة السابق.

       

وكان حسين كامل فرّ العام 1995 من العراق مع زوجته رغد وأخيه صدام كامل حسن وزوجته رنا ابنة صدام حسين وطلب اللجوء السياسي من العاهل الأردني الراحل الملك الحسين بن طلال.

 وأعلن حسين كامل انشقاقه عن النظام في العراق، وظل مقيماً في الأردن إلى شباط (فبراير) 1996 بعد أن حصل على عفو من الرئيس صدام حسين بأن لا يمسهم بسوء، إلا أنه وبعد عودتهم قامت عشيرتهم بعملية في 23 شباط (فبراير) 1996 أسمتها الصحف العراقية "الصولة الجهادية" أدت إلى قتله مع أخيه صدام وأبيه كامل حسن.

وفي الأخير، فقد علّق عدد كبير من العراقيين، على صور الزفاف، بعد إعادة نشرها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مُذكرين عائلة صدام، بسرقة أموال الشعب العراقي والتمتع بها خارج العراق، حسب موقع (روسيا اليوم).

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

714 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع