العراقية،نورا الجابري، تحصل على لقب"النجمة الأولى للنرويج

     

بغداد / الوكالات:العراقية نورا الجابري،تحصل على لقب"النجمة الأولى للنرويج" في برنامج سباق النجوم الغنائي . نورا من مواليد عام 1996 من أب عراقي وأم نرويجية .

بدأت الغناء عندما كانت في الثامنة من العمر، وأخذت دروس في الغناء بانتظام. وقد أصبحت معروفة في النرويج ، بسبب غناءها لأغنية "Hallelujah" للفنان ليونارد كوهين. في البداية شاركت في بعض المسرحيات الاذاعية لكن جاء النجاح الكبير بعد نشر شريط فيديو لها في مسابقة الغناء على موقع الفيديو النرويجية snutter الفيديو أصبح له شعبية واسعة، ادى إلى تسليط الأضواء عليها. وقد ظهرت منذ ذلك الحين على العديد من البرامج التلفزيونية في والحفلات الموسيقية غنت أيضا ثلاث أغنيات في فرقة الأطفال النرويجية يدعى Lyriaka i jungelen

شاركت في برنامج المواهب النرويجية في عام 2008. بعد ان غنت "في مكان ما على قوس قزح"، وصفها القضاة بأنها موهوبة وذو مهارات فنية عالية، الذي بدا أكبر من سنها. وقد فازت في المركز الثالث في المسابقة.

ونتيجة لذلك، في 18 مايو 2009، كانت نورا حاضرة مع أوبرا وينفري في برنامج "الأطفال الأكثر موهبة في العالم" الحلقة الاخيرة. غنت " في مكان على قوس قزح". شاركت في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2012 لتمثل النرويج في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2012 في باكو مع أغنية "جميل في مكان ما"، ووصلت إلى الربع النهائي من المسابقة .

http://www.youtube.com/watch?v=45Zb0SauQIc

صدر لها البوم بعنوان "الذاتي" في مايو 2011 ،قبل أيام فازت بلقب "النجمة الأولى للنرويج"

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

405 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع