ادانة مجزرة جامع مصعب بن عمير في ديالى

    

  ادانة مجزرة جامع مصعب بن عمير في ديالى

حركة تجديد تدين وتستنكر بشدة الهجوم الإرهابي الذي نفذته ميليشيات طائفية على جامع مصعب بن عمير في حمرين/ محافظة ديالى، حيث قتل ما يزيد على سبعين من المصلين في صلاة الجمعة.

وهذه جريمة جديدة يتعرض لها العرب السنة في ديالى في اطار حملة التطهير الطائفي الذي تستهدفهم منذ سنوات وبقيادة وزير في حكومة تصريف الاعمال الذي خول كامل صلاحيات القائد العام للقوات المسلحة !!!

ان العين لتدمع .. وان القلب ليحزن ... وانا على مصابك يا ديالى الجريحة لمحزونون ... عظم الله اجر عوائلنا الصابرة لمحتسبة وتقبل الله الضحايا شهداء في عليين وحشرهم مع الأنبياء والصديقين والصالحين.
لن نخاطب الجزار ونناشده التحقيق والتحري ، فان خصمي هو الحكم ولا حول ولا قوة الا بالله ، ولن نترجى من دول عربية او إسلامية فهي غافلة مشغولة عن الفاجعة التي حلت بالعرب السنة ، ولا نناشد المجتمع الدولي صاحب المعايير المزدوجة وهو يختزل محنة العراق اليوم بملف داعش ، لا هذا ولا ذاك ، انما نناشد العرب السنة ان كفى فرقة وتشرذم .. متى بالله عليكم تتفقون ، تجمعون صفقكم وتوحدون كلمتكم ، واخاطب السياسيين وهم يتنافسون للمفاوضات من اجل تشكيل الحكومة المقبلة ، وأقول لهم علقوا التفاوض وكفاكم ذلة ... ، ومن غير المقبول انكم تتفاوضون وجمهوركم  بين مذبوح ومهجر ... متى بالله عليكم تنتصرون لضحاياكم ... متى ؟.

حركة تجديد

26 شوال 1436 هـ
 22 اب 2014 م

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

996 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع