موهوب عراقي يوقع على عقد احترافي في الدوري الهولندي

    

          

وقع اللاعب العراقي ريوان الامين اول عقد احترافي له في مسيرته الكروية, و ذلك مع نادي هينرفيين, و الذي يلعب بالدوري الهولندي الممتاز.

و قد وقع امين, صاحب ال17 عاما, العقد يوم امس بمقر النادي. و قد لعب ريوان الامين في فريق الاكاديمة المشترك بين نادي هينرفيين و امين منذ طفولته.
 و قد نشر موقع النادي الخبر بقولها : تم التعاقد مع ابرز 3 مواهب من فريق الاكاديمية, لعقد مدته 3 سنوات قابل للتجديد". و لم يتم التطرق لاي امور مادية. و هذا يعني ان اللاعب سيلعب للنادي الى ان يصبح عمره 20 عام, و من الممكن ان يستمر معهم. و قد سارع النادي بالتعاقد مع اللاعب و هو في عمر صغير, و ذلك بسبب ان اندية كبيرة كانت قد اظهرت اهتمامها باللاعب, بعد ان ظهر بمستوى جيد في المنتخب الهولندي, مثل نادي الارسنال الانكليزي, حيث نشرت وسائل الاعلام الهولندية مؤخرا ان اللاعب مطلوب في فرق الفئات العمرية بنادي الارسنال الانكليزي.
 و يذكر ان ريوان الامين, من مواليد 1996 في مدينة دهوك, قد سبق و ان أعرب عن استعداده لتمثيل المنتخبات العراقي في حالة توجيه الدعوه له, الا انه لم تصله اي دعوه رسمية سابقاً. و قد مثل منتخبات هولندا تحت 16 و 17 و 18 عام. و يعد احد من ابرز المواهب الصاعدة في هولندا على مستوى خط الوسط (صناعة اللعب), و قد اختير مع لاعبان فقط في فريق الاكاديمية من قبل النادي لتوقيعهم لعقد احترافي.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

688 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع