مسيرة فيدرر تقف عند ٩٩ لقباً

      

لندن - رويترز:تركت الهزيمة أمام ألكسندر زفيريف في الدور قبل النهائي للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال مسيرة روجر فيدرر معلقة عند 99 لقباً، ورغم فقدانه فرصة الوصول إلى اللقب 100 أكد اللاعب السويسري أنه سعيد بموسمه.

واستهل فيدرر العام بتمديد رقمه القياسي بحصد لقبه الـ20 في البطولات الأربع الكبرى في أستراليا، ورغم حصوله على ثلاثة ألقاب أخرى هذا العام انتهى الموسم بشكل محبط، وأبلغ اللاعب البالغ عمره 37 عاماً الصحافيين بعد هزيمته 7-5 و7-6 أمام اللاعب الألماني الشاب (بيت) سامبراس قال من قبل لو فزت بلقب في البطولات الأربع الكبرى فهذا يعني موسماً جيداً:

«ربما النصف الثاني من الموسم كان يمكن أن يكون أفضل. أنا سعيد بحصولي على فرص في النصف الثاني من الموسم. خسرت العديد من المباريات المتقاربة التي كانت يمكن أن تغير بعض الأمور بالنسبة لي».

وكان فيدرر يشير إلى الهزيمة أمام كيفن أندرسون في دور الثمانية بويمبلدون، عندما تقدم بمجموعتين وحصل على فرصة حسم المباراة، وقال: «كنت حزيناً لأنني كنت قريباً. الاقتراب جعلني أؤمن أنني أستطيع الاستمرار والفوز مرة أخرى. هذا يساعدك بطريقة ما، في المجمل أنا سعيد بكيف سار الموسم. هناك العديد من الإيجابيات. لذا أنا متحمس للموسم الجديد»، وربما تكون هذه أنباء جيدة لجماهير فيدرر التي تخشى من اليوم الذي سيعلن فيه اعتزاله.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

486 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع