صلاح يفكر في الاعتزال بسبب "السياسة"!!

      

كشفت شبكة "سي إن إن" الأميركية أن النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، يفكر جدياً في الاعتزال دولياً بعد انتهاء مشاركة الفراعنة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وأوضحت الشبكة الأميركية، أن السبب الرئيسي لتفكير المهاجم المصري محمد صلاح في الاعتزال دولياً، يعود إلى عدم سعادته ورضاه بما حدث في الشيشان، مقر الفراعنة خلال مونديال روسيا، بعد أن تم إجباره على مقابلة الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، والذي منحه الجنسية الفخرية أثناء حفل أقامه على شرف المنتخب المصري.

وقال مصدر مقرب من الشبكة الأميركية إن النجم محمد صلاح، لا يرغب في خلط الرياضة بالسياسية أو استخدامه صورة سياسية لأي شخص، وهذا ما حصل معه يوم الجمعة الماضي، بعد أن استغل الاتحاد المصري لكرة القدم اسمه وورطه في عشاء مع الرئيس رمضان قاديروف.

وأضاف المصدر للشبكة الأميركية، أن صلاح يفكر جدياً في الاعتزال الدولي بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم الحالية في روسيا، جراء ما فعله المسؤولون المصريون به من استغلال اسمه في أمور سياسية لا يحبها النجم المصري.

وفي أول رد فعل من إدارة البعثة في مدينة فولغو غراد، قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري إن النجم المصري لم يتحدث مع الجهاز الفني والإداري في مسألة الاعتزال ، مشددا على أن المنتخب المصري لا علاقة له بهذا الشأن، كما أن لديه تعليمات صارمة من الاتحاد الدولي "فيفا" بعدم الحديث عن السياسة أو الدين أو العنصرية... وتساءل: إذا كانت هناك أزمة سياسية في مدينة غروزني، فلماذا وضعها "فيفا" ضمن المدن القادرة على استضافة المنتخبات المشاركة في المونديال؟".

وفي المؤتمر الصحافي قبل المباراة الأخيرة للفراعنة في المونديال أمام السعودية، قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري إن اللاعب لم يتم استغلاله سياسيا في الشيشان، وذهب إلى هناك كفرد ضمن البعثة المصرية.

ومنح الرئيس الشيشاني رمضان قادريوف اللاعب المصري محمد صلاح حق المواطنة الفخرية في مأدبة عشاء أقامها على شرف منتخب الفراعنة، ما أثار سخط الصحافة العالمية التي دانت وبشدة قبول محمد صلاح دعوة العشاء، وطالبته بإعادة المواطنة الفخرية، نظراً لانتهاكات حقوق الإنسان التي يقوم بها قاديروف للمواطنين في الشيشان.

ويستعد المنتخب المصري، لخوض اللقاء الأخير له في بطولة كأس العالم يوم غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بعد أن خسر في الجولتين الأولى أمام الأوروغواي، والثانية أمام روسيا.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

571 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع