نيمار يشترط مدرباً "فرنسياً" للبقاء في سان جيرمان ..تعرف إليه

       

تتواصل التقارير الإعلامية حول مسألة بقاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف باريس سان جيرمان أو رحيله الصيف المقبل، وسط أنباء تشير إلى فرضه شروطاً للبقاء، وهو ما كشفته تقارير إسبانية عن مصير اللاعب الذي يخضع للراحة من أجل تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ونشر موقع "يوروب ون سبورتس" الفرنسي نقلا عن البرنامج الإسباني الشهير" الشيرينغتو" بأن نيمار أخبر إدارة نادي باريس سان جيرمان أنه يريد التعاون في الموسم المقبل مع مدير فني من الجنسية الفرنسية.

وكشف التقرير عن مطالبة نيمار بضرورة التعاقد مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من أجل البقاء في صفوف الفريق الباريسي الموسم المقبل، خاصة أن "زيزو" قاد الفريق الإسباني إلى التتويج مرتين متتاليتين في دوري أبطال أوروبا.


وأشار إلى أن نيمار مقتنع تماما بأن بطل العالم لعام 1998 مع البلوز، هو قائد ممتاز ومدرب مثالي للفريق الفرنسي، قادر على السيطرة على غرفة خلع الملابس في حديقة الأمراء، رغم أن التقرير ذاته أكد احتمالية كبيرة في عدم رغبة زين الدين زيدان في مغادرة "سانتياغو بيرنابيو".

ويقضي نيمار فترة نقاهة وعلاج بعد خضوعه لعملية جراحية في أحد مستشفيات البرازيل، من أجل استعادته بفترة زمنية قياسية، خاصة أن المنتخب البرازيلي مقبل على المشاركة في كأس العالم الصيف المقبل في روسيا، وسيكون بحاجة لخدمات نجمه الأول لتحقيق حلم التتويج باللقب العالمي.

(العربي الجديد)

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

598 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع