"هادي أحمد" اللاعب المتألق وصاحب الأخلاق الرفيعة

     

"هادي أحمد" اللاعب المتألق وصاحب الأخلاق الرفيعة

   

قبل يومين وبعد فراق دام قرابة 35 عاماً التقيت اللاعب الدولي هادي أحمد في منزله في البصرة (المعقل) وعادت بي الذكرى لتلك الأيام الجميلة التي أمتعنا بها هادي سواء في المنتخب الوطني أو في نادي الميناء وعلى المستويين الداخلي والخارجي. ولا أنسى أبداً اللقطات الجميلة التي صنعها هادي والأهداف التي سجّلها خصوصاً الهدف الموسيقي الذي سجّله اللاعب الكبير فلاح حسن بتمريرات رائعة بينه وبين هادي جعلت الاستاذ مؤيد البدري يطلق لصوته العنان للاشادة بهذا الهدف التاريخي. كما لا أنسى الهدف الذي سجّله هادي في مرمى "جاسم بهمن" خلال لقاء المنتخبين العراقي والكويتي في دورة كأس الخليج التي أقيمت في بغداد وفاز العراق ببطولتها. كما لا يسعني أن أنسى ضربة الجزاء التي نفذها هادي بثقة متناهية وهزّت الشباك بقوة وحسمت بطولة العالم العسكرية لصالح العراق في الدورة التي أقيمت في سوريا.

ولا أنسى كيف هزّ هادي أحمد شباك حارس المرمى القدير "رعد حمودي" بيسرة قوية من وسط الملعب خلال مباراة مقابل نادي الشرطة على أرض ملعب الميناء في البصرة.

ولا أنسى التمريرة الرائعة لهادي التي مكّنت اللاعب فلاح حسن من تسجيل هدف رائع جداً في إحدى المباريات التي أقيمت في الكويت.

وفوق كل هذا وذلك وهذا أمر مهم جداً لايمكن أن ننسى أخلاق هادي أحمد الرفيعة داخل وخارج الملعب والتي لمستها بوضوح خلال زيارتي إلى بيته.

نتمنى كل الخير للاعبنا المحترم هادي ولأخيه اللاعب الدولي عبد الرزاق أحمد وأخيه هاشم ونتمنى التوفيق لأبنائه وعائلته الكريم

اسماعيل مصطفى

   

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

704 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع