رسمياً.. مانشستر سيتي يتعاقد مع "أغلى مدافع في التاريخ"

                

لندن - الخليج أونلاين:أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي، الاثنين، تعاقده رسمياً مع الظهير الفرنسي بنجامين ميندي، قادماً من صفوف موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال النادي الإنجليزي في موقعه الإلكتروني: "وقع ميندي عقداً لمدة 5 أعوام مع الفريق، وسيرتدي القميص رقم 22 بعد الاتفاق مع مسؤولي موناكو على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

بدورها، ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة السيتي دفعت مبلغ 52 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على ميندي لتعزيز الرواق الأيسر بعد رحيل الصربي كولاروف إلى صفوف نادي العاصمة الإيطالية روما.

وفي تصريح لموقع النادي، قال ميندي: "أنا سعيد للانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي؛ حيث يعد أحد أفضل الأندية في قارة أوروبا، وأسعى لتحقيق البطولات والألقاب معه".

وبذلك أصبح ميندي ثاني لاعب يتعاقد معه مانشستر سيتي من موناكو هذا الصيف، بعد لاعب الوسط الدولي البرتغالي برناردو سيلفا.

واستهل ميندي مشواره الاحترافي مع لوهافر الفرنسي؛ حيث لعب معه أكثر من 50 مباراة قبل الانتقال إلى صفوف مارسيليا عام 2013.

وبعدها انتقل إلى صفوف موناكو، وكان له دور فعال في تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي، وبلوغه الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل الإقصاء على يد يوفنتوس الإيطالي.

وإضافة لميندي وسيلفا، تعاقد الفريق الإنجليزي المملوك إماراتياً، والذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مع ظهير توتنهام هوتسبير كايل والكر، والظهير البرازيلي دانيلو من ريال مدريد الإسباني، إضافة للحارس إيدرسون من بنفيكا البرتغالي.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

643 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع