٣ دول تقدمت بطلبات استضافة بطولة اسيا ٢٠٢٣

       

عقد في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، ورشة عمل خاصة بطلبات الترشيح لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2023، حيث ترشحت كل من الصين وكوريا الجنوبية وتايلاند لاستضافة البطولة.

وتتضمن استضافة نهائيات كأس آسيا، البطولة الأكبر لكرة القدم في قارة آسيا، مجموعة من البرامج والتي تشمل الاستثمار في الملاعب والبنية التحتية والنقل إلى الملاعب وتجنيد وتدريب آلاف المتطوعين وجعل البطولة متاحة أمام الجميع، وتقديم خدمات للمنتخبات الـ24 المشاركة والاعلام العالمي. ومن أجل ضمان التخطيط والتنفيذ لكأس آسيا 2023 بطريقة مثالية، فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيعمل مع الدول التي تقدمت بطلبات التنظيم من أجل تطوير رؤية مشتركة شاملة.
وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح نشره موقع الاتحاد « القارب « : ان كل نسخة من البطولة تمثل فرصة هائلة، من ناحية التطوير الفني والتسويق، ولعرض كرة القدم الآسيوية أمام العالمي، وتطوير البنية التحتية، وذلك للمنتخبات المشاركة والدول والمدن المضيفة. وأضاف: توسيع البطولة من 16 إلى 24 منتخب اعتباراً من عام 2019 سيوسع علامة بطولة كأس آسيا في كافة أرجاء قارة آسيا، من خلال مشاركة المزيد من الدول واستقطاب اهتمام المزيد من الجماهير، ويجب أن نعمل معاً من أجل تحقيق أكبر فائدة من هذه الفرصة.
من جانب اخر  وجه الاتحاد القاري خطاب إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل تذكيرها بأن الأندية التي عليها دفعات مالية متأخرة بحلول 31 /آب/ 2017، سيتم استبعادها من دوري أبطال آسيا 2018.
وذكّر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحادات الوطنية الأعضاء أن أي ناد يتقدم بطلب رخصة للمنافسة في الموسم المقبل لدوري أبطال آسيا، يجب أن يقوم بسداد الاستحقاقات المتأخرة كافة التي عليه سواء للأندية الأخرى في مقابل رسوم انتقال أو للاعبين أو الموظفين أو لهيئات الضرائب والهيئات الاجتماعية. وأمام الأندية حتى اليوم الأخير من شهر آب المقبل  لإثبات سداد الدفعات المتأخرة بالكامل، أو التوصل لاتفاق مشترك، أو قيامها بتقديم شكوى جدية للهيئات المختصة. وطلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاتحادات الوطنية الأعضاء أن تقوم بالتحقيق الشامل في هذا الشأن وتزويد الاتحاد بتحديثات بحلول 15 /آب/2017، وأن تقوم بتزويد الاتحاد الآسيوي بقائمة كاملة للدفعات المتأخرة بحلول ذلك التاريخ، ويهدف هذا التحرك إلى الترويج للانضباط المالي بين الأندية
في قارة آسيا.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

514 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع