شاهد: احتسب الحكم ركلة جزاء.. فاعترض الفريق بطريقة غريبة

             

          "أغرب احتجاج" على قرار حكم في مباراة كرة قدم

 فيتنام - الخليج أونلاين:قرر الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم، توقيع عقوبات وغرامات مالية على نادي "لونغ آن"؛ إثر "احتجاج غريب" قام به لاعبو الأخير خلال مباراة فريقهم في إحدى مباريات الدوري المحلي الأحد الماضي.

وخلال مباراة فريق "لونغ آن" مع نظيره "هو تشي مينه سيتي"، سمح لاعبو الأول للمنافس بتسجيل 3 أهداف دون أن يحرّكوا ساكناً؛ اعتراضاً منهم على ضربة جزاء احتسبت ضد فريقهم في الثواني الأخيرة من اللقاء، وكانت النتيجة وقتها تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما.

وقرر لاعبو "لونغ" الوقوف في أرضية الملعب دون حركة أو محاولة منع لاعبي الخصم من تسجيل الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز فريق "هو تشي مينه سيتي" بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ووفقاً لبيان نشر على موقع الاتحاد الفيتنامي على الإنترنت، الأربعاء، "تم فرض غرامة مالية على رئيس النادي قدرها 20 مليون دونغ (880 دولاراً)، إضافة إلى حرمانه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاث سنوات".

وأضاف البيان أن الاتحاد قرر أيضاً إيقاف المدير الفني للفريق ثلاث سنوات، وغرامة مالية قدرها 15 مليون دونغ (660 دولاراً).

كما تم حرمان حارس الفريق "نغوين مين نهوت"، الذي أدار ظهره للكرة خلال تنفيذ ضربة الجزاء، والمدافع "هويان كوانك تانه"، من ممارسة أي نشاط كروي 24 شهراً.

وتم توقيع غرامة مالية على النادي قدرها 100 مليون دونغ (4401 دولار) مع توجيه تحذير له؛ بسبب ما بدر من لاعبيه من اعتراض على قرارات حكم مباراة بشكل "غير لائق".

 

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

673 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع