رونالدو يتوّج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم

                 

                   رونالدو أصبح أول لاعب يحرز الجائزة بشكلها الجديد

المصدر: زيوريخ - إرم نيوز:فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الفيفا لأفضل لاعب لعام 2016، خلال الحفل الذي أُقيم في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في زيوريخ.

وتفوق النجم البرتغالي على منافسيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أطوان غريزمان.

وجاء تتويج رونالدو بعد أيام من فوزه بجائزة الكرة الذهبية “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في 2016، متفوقًا على ميسي وغريزمان أيضًا.

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للظفر بدوري أبطال أوروبا بالفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1.

ثم قاد منتخب بلاده البرتغالي للتتويج بلقب أمم أوروبا (يورو 2016) بالفوز على فرنسا في النهائي، رغم خروجه في الشوط الأول بسبب الإصابة.

وأصبح رونالدو أول لاعب يحرز الجائزة بشكلها الجديد، بعد انفصالها عن جائزة الكرة الذهبية “فرانس فوتبول”.

وأعرب رونالدو عن سعادته البالغة بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وقال رونالدو لحظة تسلمه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه: “أنا سعيد جدًا وأريد أن أشكر رفاقي في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي”.

وأضاف رونالدو الذي جمع بين جائزة أفضل لاعب في العالم الممنوحة من الفيفا وكذلك الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من مجلة “فرانس فوتبول”: “أتقدم بالشكر إلى عائلتي وابني وأصدقائي، 2016 كانت أفضل موسم في حياتي”.

وأوضح: “مررت بفترات صعبة ولكن تناسيت كل شيء لحظة الفوز بلقب يورو 2016 ولم أكن أحلم بالفوز بهذه البطولة، لقد كان موسم رائع على المستوى الجماعي والفردي”.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

515 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع