نيمار يجني ٧٧ يورو مقابل كل توقيع على صورته!

      

مدريد - الخليج أونلاين:يواصل موقع "فوتبول ليكس"، الذي اشتهر في الفترة الأخيرة بتسريب تفاصيل عقود نجوم كرة القدم مع أنديتهم وأنشطتهم التجارية، الكشف عن عقود جديدة، حيث طال النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا هذه المرة.

ويرتبط النجم البرازيلي نيمار، ومنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع شركة "بانيني"، التي تُعد عملاقاً في مجال إنتاج الملصقات التي تتضمن صوراً لنجوم "الساحرة المستديرة".

وكان نيمار وقع عقداً مع الشركة التجارية منذ عام 2013، وحصل بموجبه على 47 ألف يورو، وفق آلية سهلة تضمن لنجوم الكرة العالمية الحصول على مزيد من الأموال، عبر التوقيع على ملصقات تحمل أسماءهم.

ووفقاً للاتفاقية بين شركة "بانيني" ونيمار، فإن الدولي البرازيلي ملزم بالتوقيع على 600 ملصق تحمل صورته؛ وهو ما يعني أنه يحصل على 77 يورو مقابل كل توقيع له.

ويبقى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الأبرز في جني الأموال من شركة "بانيني"؛ إذ يحصل على 165 يورو مقابل كل توقيع على ملصق له.

ونشر الموقع المثير للجدل العديد من التسريبات في وقتٍ سابق، لعل أهمها التي ارتبطت بعقديّ الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، والألماني مسعود أوزيل، لاعبي ريال مدريد الإسباني السابقين، بالإضافة إلى لاعبي النادي الملكي الحاليين الويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

254 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع