الأعلى راتباً في العالم... ليس رونالدو أو ميسي

                     

كشفت تسريبات موقع "فوتبول ليكس" بالأرقام عن اللاعب الأعلى راتباً في العالم، والمفاجأة أن الأكثر تقاضياً للمال ليس النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، وليس النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

وأشار "فوتبول ليكس" إلى أن النجم الأرجنتيني، إيزيكيل لافيتزي، سيحصل على حوالى 52.3 مليون يورو على مدى 23 شهراً من فريقه الصيني هيبي فورتون، أي حوالى 2.3 مليون يورو في الشهر الواحد، الأرقام التي تجعله لاعب كرة القدم الأكثر تقاضياً للأجور في العالم.

وكان النجم الأرجنتيني، لافيتزي، قد انتقل إلى فريق هيبي فورتون الصيني قادماً من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل هذا المبلغ المالي الكبير، الذي جعله يتفوق على أكثر لاعبين يتقاضيان المال في عالم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعني تقاضي لافيتزي حوالى 52.3 مليوناً في 23 شهراً (2.3 مليون يورو في الشهر الواحد) حصول النجم الأرجنتيني على 27.6 مليون يورو في العام الواحد، أي أنه تفوق على رونالدو الذي وقع عقداً جديداً مع النادي "الملكي" مقابل 21 مليون يورو في العام الواحد.

كما تفوق لافيتزي على زميله الأرجنتيني الآخر، ليونيل ميسي، الذي لم يوقع حتى الآن عقده الجديد مع برشلونة الإسباني، ويُذكر أن عقده الحالي يضعه خلف رونالدو لناحية الراتب السنوي، الذي يبلغ حوالى 20 مليون يورو مع النادي "الكتالوني".

(العربي الجديد)

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

319 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع