فيديو / ميسي يرد على نيمار ويستعرض مهاراته بـ "البرتقالة"

            

في الوقت الذي يأمل فيه أنصار نادي برشلونة الإسباني تعافي نجم الفريق الأرجنتيني من الإصابة التي تعرض لها أواخر ديسمبر الماضي، من أجل المشاركة في مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، ظهر البرغوث وهو بحالة جيدة خلال التدريبات الانفرادية التي يخوضها.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو قصير ظهر فيه ميسي وهو يستعرض مهاراته، ولكن هذه المرة بدون كرة قدم، حيث استعان في استعراض مهاراته بفاكهة البرتقال وأظهر قدرة عالية على التحكم بها.

وأصر البرغوث الأرجنتيني، على الرد على صديقه في النادي الكتالوني، البرازيلي نيمار، وأثبت أنه لا يقل مهارة عنه حتى وإن كان الأمر في شيء غير كرة القدم.

وظهر ميسي في الفيديو وهو يتناول برتقالة كانت موجودة فوق الطاولة، قبل أن يقوم بتنطيطها بكل راحة، وذلك خلال مرانه الانفرادي الأخير.

وكان نيمار قد ظهر في مقطع فيديو خلال الأسبوع الماضي، وهو يستعرض مهاراته ببرتقالة وقام بتنطيطها مرات عديدة دون أن تسقط، ثم استعان بجوارب ملفوفة، وورق ملفوف، وذلك خلال تحدي من نوع خاص مع اثنين من أفضل نجوم المهارات الحرة.

ولا تزال الشكوك تحوم حول قدرة ميسي على الالتحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الذي حذر فيه طبيب المنتخب الأرجنتيني أوميرو دي أغوستينو، من مشاركة اللاعب في المباراة، مؤكدا أن مشاركة البرغوث قد تعرضه لانتكاسة خطيرة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=f6GeED3LbPE

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1010 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع