يحيى علوان مدربا للمنتخب الوطني بدلا من حاجي

     

المدى برس/ بغداد:سمى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، اليوم السبت، يحيى علوان مدربا للمنتخب العراقي بلا من البوسني جمال حاجي الذي اعتذر عن تدريب الفريق.

وقال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس في حديث إلى (المدى برس)، إن "اتحاد الكرة اجتمع قبل قليل وسمى يحيى علوان مدربا للمنتخب الوطني بدلا من البوسني جمال حاجي".

وأضاف كوركيس أن "الاتحاد سمى أيضا نزار أشرف مستشارا فنيا وعبد الكريم ناعم مدربا لحراس المرمى والأسباني غونزالو مدربا للياقة البدنية".

وكان الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق من اليوم السبت، اعتذار المدرب البوسني جمال حاجي عن تدريب المنتخب الوطني، وعزا ذلك إلى "أسباب شخصية"، وفيما هدد بإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، تعهد بتسمية مدرب عراقي خلال المدة "القليلة" المقبلة.

ووصل المدرب البوسني جمال حاجي، إلى العاصمة بغداد، صباح أمس الجمعة،الـ(31 من تموز 2015)، بأمل قيادة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لنهايات كأس العالم وأمم آسيا.

وكان الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم كشف، في (السابع من تموز 2015)، عن وصول المفاوضات مع المدرب البوسني جمال حاجي إلى مراحلها النهائية وفيما أكد، ان قيمة عقد المدرب هي 400 الف دولار لمدة عام قابل للتجديد، اشار إلى أن حاجي سيحضر الى العراق لتوقيع العقد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

728 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع