التايكواندو ينظم بطولة محلية

           

بغداد – علي الباوي:يشهد الشهر المقبل اقامة عدد من الانشطة التي كان قد اجلها الاتحاد المركزي للتايكواندو بسبب حلول رمضان المبارك .

وقال امين سر الاتحاد سداد محمد في تصريح خص به " الصباح الرياضي:  ان " في مقدمة هذه الفعاليات التي شملها التأجيل دورة تطويرية لحكام ومدربي اللعبة فضلا عن بطولة محلية كان من المقرر لها ان تقام تحضيرا للاستحقاقات الخارجية.

في الوقت ذاته اعلن ان اتحاده بصدد تنظيم بطولة على مستوى العراق على ان تقسم المنافسات لتكون مناطقية اذ سيقام تجمع منطقتي الفرات الاوسط والجنوبية في بغداد فيما  سيعلن مكان تنظيم منافسات المنطقة الشمالية في وقت لاحق ".
واوضح ان " البطولة المذكورة تندرج ضمن توجهات اتحاد اللعبة باقامة بطولة تنشيطية أكثر من كونها تنافسية، لرفع جاهزية اللاعبين والحفاظ على اللياقة البدنية " .
واشار الى ان اتحاده يسعى للتعاقد مع محاضرين من ايران للاشراف على الدورة التطويرية المؤجلة التي يؤمل مشاركة حكام ومدربي اللعبة فيها بغية الاطلاع على اخر التغييرات التي طرأت على هذه الرياضة .
من جهة اخرى، أوضح محمد أن " اتحاده بانتظار دعوة رسمية من الجانب الالماني للمشاركة في البطولة الدولية التي من المؤمل اقامتها هناك الشهر المقبل " .
وكان  الاتحاد العراقي بالتايكواندو قد قلص عددا من نشاطاته المحلية بسبب الضائقة المالية التي يمر بها .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

810 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع