تسجيل رقم عراقي وعربي جديد في القوس والسهم

              

المدى برس/ السليمانية:أعلن الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم، اليوم السبت، عن تسجيل رقم عراقي وعربي جديد باللعبة، مبينة أن ذلك جاء خلال بطولة الأندية العراقية في السليمانية.

جاء ذلك خلال بطولة الأندية العراقية للقوس والسهم، التي ينظمها الاتحاد العراقي المركزي للعبة، في ملعب جامعة السليمانية وحضرتها (المدى برس).

وقالت المشرفة على فريق القوس والسهم، عذراء عبد الأمير في حديث لعدد من وسائل الاعلام بينها (المدى برس)، إن "تصفيات البطولة بدأت منذ يومين في السليمانية، صباحاً ومساءً، في لعبتين هما الكومباوند والريكيرد، للنساء والرجال".

وأضافت عبد الأمير، أن "نادي الشرطة حصد ثلاث ميداليات ذهبية، ونادي بغداد واحدة"، مشيرة إلى أن "اللاعب العراقي اسحاق حطم الرقم العراقي والعربي السابق في لعبة الكمباوند، جامعاً 693 نقطة".

وذكرت المشرفة، أن "لاعبة الشرطة رند، فازت بالمركز الأول وتأهلت لتمثيل العراق في الأولمبياد المقبل"، مبينة أن "لاعبة الشرطة فاطمة، الحائزة على المركز الثاني في بطولة العالم للقوس والسهم، حصلت على الميدالية الذهبية".

يذكر أن البطولة تقام بمشاركة 22 نادياً من المحافظات العراقية و10 فرق من العاصمة بغداد، هي الشرطة والسياحة والكاظمية والمحمودية والطارمية وبغداد والمشاهدة والشرطة وأبو غريب والخطوط، فضلاً عن ستة أندية من السليمانية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

830 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع