فلاح حسن :اتـحاد الـكـرة بـائـس

      

انتقد رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي فلاح حسن ، اليوم الاحد ، الاتحاد العراقي لكرة القدم ودعاه الى احترام كلمته التي قطعها على نفسه باقامة الانتخابات بعد عام واحد .

وشدد حسن في تصريح صحفي ،على “ضرورة الحفاظ على الكلمة التي قطعها الجميع على انفسهم خلال الانتخابات التكميلية الاخيرة، حتى تكون هناك مصداقية بين الجميع″.

وقال ، ان “الحل الامثل والناجع هو ان نؤسس لمؤتمر انتخابي يتاح من خلاله فتح الباب على مصراعيه الى جميع الكفاءات والخبرات الذين لديهم تاريخ وحضور مشرف مع الكرة العراقية طوال العقود المنصرمة للدخول في اللعبة الانتخابية وبطريقة شفافة تتم في نهايتها المباركة للفائزين بثقة الهيئة العامة “.

واكد حسن على “تجنب الشد والجذب والمشاكل بين عموم جمهور كرة القدم لان الخاسر الوحيد هو الكرة العراقية وهذا ما لا نتمناه جميعا وبالتالي على الاتحاد الحالي ان يلتزم بوعده”، مبينا ان “من يجلس على الكرسي لايفكر ان الامر انتهى وينسى ان الجميع اتفق على عام يؤسس بعدها لمؤتمرا انتخابيا”.

وانتقد عمل اتحاد الكرة وقال انه “البائس بسبب عدم وجود دوري منتظم كما هو الحال في بقية الدول وهذا من صلب عمل اتحاد الكرة” ، مضيفا ان “اغفال الجميع عن دوري الفئات العمرية الذي يعد منجما حقيقيا للمواهب الكروية وغيرها من الامور مثل اللجان والتسميات التي لا تحظى بالتوافق بين اعضاء الاتحاد، فيه تخبط واضح للعيان وبالتالي اصبح من الضروري العمل على التغيير الجذري”.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

886 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع