يونس محمود : اخطاء ساذجة منعتنا من الحصول على المركز الثالث في بطولة امم اسيا

  

قال قائد المنتخب الوطني لكرة القدم يونس محمود إن منتخبنا خسر من شقيقه الإماراتي بسبب أخطاء ساذجة وقع فيها لاعبونا خصوصاً في الشوط الثاني لمباراة تحديد المركز الثالث لبطولة أمم آسيا.

وأضاف في تصريح صحفي : نبارك للمنتخب الإماراتي فوزه بالمباراة، لكن كان بوسعنا أن نخرج بنتيجة أفضل، لولا الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين، التي ما كان يجب أن تُرتكب في مباراة مثل هذه.

وتابع: لقد حذر المدرب راضي شنيشل بين الشوطين اللاعبين من ارتكاب مثل هذه الأخطاء لكن للأسف الأوضاع السلبية استمرت وارتكبنا خطأين كلفانا نتيجة المباراة، لكن في النهاية هذا هو حال كرة القدم، ونعتذر للجمهور عن الخسارة التي وضعتنا في المركز الرابع في ترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة .
وعن قلة وصوله للمرمى وإهداره فرصة ذهبية في بداية المباراة، ردَّ يونس محمود: لا تلوموني على فرصة واحدة ضاعت مني يجب أن تسألوا أولاً كم مرة وصلت فيها للمرمى، لم يكن هناك اللاعب الذي يمتلك القدرة على أن يمدني بالفرص مثل نشأت أكرم وهذه كانت مشكلتي في البطولة بشكل عام، وفي مباراة الإمارات خصوصاً.
وعن المستقبل الذي يرى عليه المنتخب مستقبلاً قال يونس محمود: يجب ألا يتحدث أحد أن منتخبنا مازال حديث التكوين حيث أعــد هذا خطأ فادحاً ولاسيما لدينا لاعبون صار لهم 7 سنوات يدافعون عن قميص الأسود ويجب أن تكون مشاركتنا في تصفيات كأس العالم أفضل وأقوى مما كانت عليه في البطولة الآسيوية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1048 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع