العراق يتوج بعشرة أوسمة في بطولة العالم للمواي تاي في ماليزيا

  

خطف لاعبو العراق، الجمعة، في بطولة العالم للمواي تاي 10 اوسمة ملونة منها أربعة ذهبية وأربعة فضية واثنان برونزية بك جدارة واستحقاق التي جرت منافساتها في ماليزيا.

وقال موفد الاتحاد العراقي خليل الجنابي من جزيرة لانكاوي في ماليزيا في بيان: إن "لاعبو العراق خطفو 10 أوسمة ملونة منها أربعة ذهبية وأربعة فضية واثنان برونزية بكل جدارة واستحقاق في بطولة العالم للمواي تاي التي جرت منافساتها على حلبات القاعة الرياضية الكبرى في جزيرة لانكاوي الماليزية".

واضاف "هذا بحق ذاته انجاز عالي المستوى وكبير حققه لاعبونا على مستوى الكرة الأرضية ويحق لنا ان نتباهى بهذه الأوسمة التي خطفت بجدارة واستحقاق من أفضل لاعبي العالم بهذه اللعبة وعليه سيكتب التاريخ أسماء لاعبينا بحروف من ذهب في سجل البطولات العالمية والانجاز".

وأوضح الجنابي "فقد حقق اللاعب أياد عبد الهادي الوسام الذهبي بعد تغلبه على خصمه الماليزي محمد زايدي بوزن 33 كغم، كما احتفظ اللاعب أمير ابراهيم على لقبه بطلا للعالم بعد فوزه بالوسام الذهبي بعد تغلبه على خصمه الفيتنامي داي فو فان بوزن 63.5 كغم".

وبين "حقق اللاعب علي صدام الوسام الذهبي على خصمه السنغافوري تان أوجن بوزن 45 كغم ، كما اكتفى اللاعب أحمد سلام بالوسام الفضي الأول بوزن 54 كغم،وكذلك حقق اللاعب أكرم حسن مناحي الوسام الفضي بوزن 67 كغم".

وأشار موفد الاتحاد العراقي الى ان "اللاعب ماجد زيدان حصل بوزن 51 كغم على الميدالية الفضية الثالثة،وختاما حصد اللاعب مصطفى باسم على الميدالية الفضية الرابعة".

وتابع الجنابي "ليكون حصيلة منتخبنا الوطني في نهاية البطولة 10 اوسمة ملونة وكما اسلفنا فهو انجاز تاريخي".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1040 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع