رولا سعد : أريد رجلًا ... !!!

            


أطلت الفنانة رولا سعد بعد غياب طويل وتحدّثت عن حياتها الخاصّة ومواصفات فارس الأحلام.

شيماء صافي/بيروت : بعد غيابها الطويل عن السّاحة الفنية أطلت الفنانة رولا سعد أخيرًا مطلقة سلسلة من التصريحات المتعلقة في فنها وحياتها الخاصّة.

وفي هذا السياق، حدّدت رولا سعد صفات رجل أحلامها الذي تبحث عنه وقالت: "أهم شيء أن تكون نفسيته جميلة واستطيع أن أعيش معه، وأن يكون كريمًا ويحبني لذاتي".

                                   

وتابعت رولا: "لا يهمني أن يكون مليونيرًا، ولكن يهمني أن أعيش مرتاحة إلى جانبه وطبعًا ألا أضطر لأن أصرف عليه، باختصار أريد رجلًا".

من جهة أخرى، قالت رولا : "قبل أن أغني كنت في مجال عرض الأزياء، وعندما بدأت بالغناء لم أكن أتحدث عن حياتي الشخصية أمام أحد، ولكن اضطررت إلى ذلك بعد أن شهّرت إحدى المجلات بعائلتي، منهم من اعتبر هذه الخطوة ضعف وآخرون اعتبروها قوة، وبعضهم اعتبر أنني استعطف الجمهور، مع العلم أنني لو كنت أريد كسب عطف الناس كنت تحدثت عن حياتي في بداية مسيرتي".

   
 
وأضافت رولا : "كنت أفضل ألا أتحدث في الموضوع، فهذا الأمر يخصّني، ولكن أنا إنسان لدي إحساس ومررت بظروف كثيرة، وأستغرب أن فنانات كثيرات كن ضد أن يتدخل أحد في حياتهن الشخصية قلّدنني بعد أن تحدثتُ عن حياتي الشخصية في الإعلام".

       
 
وتابعت :"هناك ثلاث فنانات معروفات قلّدن أسلوبي بقصص مختلفة وتحدثن عن حياتهن ودخولهن إلى مدارس داخلية وخسرن أفرادًا من عائلاتهن".

وختمت رولا قائلة :"عندما تحدثت عن عائلتي كان السبب الدفاع عنها لأنني أحبها، ولأنني أحب والدي الذي لم أتعرف عليه في حياتي، فكان من الضروري أن أدافع عنه بعد التشهير به".

يشار إلى أن أعمال رولا سعد كان ألبوم جدّدت من خلال أغنيات معروفة للشحرورة صباح، وأصدرته منذ حوالى عامين.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

781 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع