إيناس الدغيدي تكشف أسرار الفنانة كاميليا مع الملك فاروق

     

القاهرة / البغدادية نيوز: تعتزم المخرجة إيناس الدغيدي إخراج عمل فني جديد بعنوان "كاميليا" عن قصة حياة الممثلة المصرية الراحلة كاميليا التي اتهمت ظلما بالتجسس لصالح إسرائيل كما تقول الدغيدي، من جانب الذين استغلوا علاقتها التى لم تستمر طويلا بالملك فاروق الأول ملك مصر والسودان ليتهموها بتسريب أخبار الجيش المصري لإسرائيل وهي على فراشه، مما أدى إلى فشل الجيش المصرى في حرب 1948.

              

وأعربت إيناس الدغيدي عن إعجابها بالعمل الفني "كاميليا" المأخوذ عن وثائق من جهاز المخابرات الفرنسية والتى أطلعها عليها كاتب العمل الصحفى علاء حيدر خلال رئاسته لمكتب وكالة أبناء الشرق الأوسط بباريس من 2000 إلى 2006، مشيرة إلى أن العمل الفني سيكون مشروعها القادم عقب انتهائها مباشرة من مسلسلها الجديد "عصر الحريم".

ولفتت إلى أنها ستدرس جميع الترشيحات المناسبة للعمل الفنى بعناية للاستقرار على جميع أبطاله عقب الانتهاء من مسلسل "عصر الحريم"، كاشفة عن ترشيحها النجمة هيفاء وهبى لدور البطولة.

وتكشف الدغيدى فى عملها الفني كيف تعاونت كاميليا مع البوليس السياسى المصرى ورفضت التجسس لصالح إسرائيل وجهودها الدؤوبة لإثبات ديانتها المسيحية، رغم أنها حملت رغما عنها ديانة واسم زوج أمها اليهودى المصرى فيكتور ليفى كوهين الصائغ الثري .

                 

كما تكشف لماذا قرر الموساد قتل كاميليا بتفجير أول طائرة مدنية فى تاريخ الطيران المدنى من خلال تلغيم طائرة شركة الطيران الأمريكية "تى دبليو إيه" رحلة نجمة ميرلاند رقم 903 " بقنابل موقوتة لتنفجر فوق دلتا وادى النيل لمنعها من اطلاع السلطات المصرية على تورط الممثلة اليهودية الراحلة راقية إبراهيم في الخطة الرامية للتخلص من عالمة الذرة المصرية سميرة موسى.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

652 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع