ترشيح منة شلبى لدور وردة الجزائرية

     

رشح المخرج مجدى أحمد على الفنانة منة شلبى لتجسيد دور الفنانة وردة الجزائرية فى مسلسل «مداح القمر» الذى يتناول قصة حياة الموسيقار الراحل بليغ حمدى، ولم تبدِ منة حتى الآن موقفها بقبول الدور أو رفضه.

وقال مجدى أحمد على إنه بدأ بالفعل الإعداد لتصوير المسلسل بعد أن استقر على الفنان عمرو واكد لتجسيد شخصية بليغ حمدى، مشيرا إلى أن واكد الممثل الوحيد المناسب للدور لوجود شبه كبير بينه وبين بليغ حمدى، كما أنه يملك موهبة العزف على البيانو ويلعب على الجيتار، ومن السهل أن يتعلم العزف على العود.

         
ويروى المسلسل قصة حياة الموسيقار بليغ حمدى، بدءا من دخوله عالم الفن وعلاقته بنجوم زمن الفن الجميل وبينهم عبدالحليم حافظ وأسمهان وأم كلثوم وفريد الأطرش وغيرهم من النجوم الذين كانت لهم علاقة فنية أو شخصية به.
يذكر أن سيناريو المسلسل ظل حبيس أدراج مدينة الإنتاج الإعلامى لنحو 3 سنوات، وتم ترشيح العديد من النجوم لبطولته، وأبرزهم هانى سلامة، والذى اعتذر عن عدم قبول الدور بعد خلاف على قيمة الأجر.
كما اعتذر عنه الفنان ممدوح عبدالعليم حتى أسند مخرج المسلسل الدور لمحمد نجاتى، وبعدها توقف العمل لعدم وجود السيولة المالية للجهة المنتجة، حتى عادت التحضيرات مرة أخرى ليستقر الدور على عمرو واكد.
المسلسل تأليف محمد الرفاعى وإخراج مجدى أحمد على وانتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى بالتعاون مع عمرو واكد نفسه

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

335 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع