لوسي ساخرة: صافيناز ترقص بـ”صدرها” ولا تصلح للتمثيل!!

              

                        الفنانة الأستعراضية صافيناز

الفنانة الاستعراضية المصرية قالت لـ"إرم نيوز" إن الأرشيف الفني يضم أسماء فنانات نجحن في التمثيل والاستعراض مثل نعيمة عاكف وسامية جمال وتحية كاريوكا

صفوت دسوقي - إرم نيوز:قالت الفنانة الاستعراضية المصرية لوسي إن الراقصة الأرمنية صافيناز لا تمتلك الموهبة التي تؤهلها للتمثيل والمشاركة في أفلام ومسلسلات عربية.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “الوسط الفني في مصر يشهد حالة من الارتباك وغياب القواعد والضوابط وكل من يمتلك حظًا من الشهرة يريد الرقص والتمثيل والغناء، والموهبة لم يعد لها مكان”.

وتابعت لوسي: “انتقدت صافيناز منذ عام كراقصة ،وقلت إنها ترقص بصدرها ،وهذا ابتذال ولا يمت للرقص الشرقي بصلة ،والآن أنتقدها كممثلة لأنها لا تصلح ولا أعرف لماذا الإصرار على الدفع بها، ومن الذي يمنحها التصريح بالتمثيل بينما توجد مواهب حقيقية في انتظار فرصة قد يمر العمر ولا تأتي لمن يستحقها”.

وأوضحت أن الأرشيف الفني يضم أسماء فنانات نجحن في التمثيل والاستعراض مثل نعيمة عاكف وسامية جمال وتحية كاريوكا، ومن الصعب أن ينسى الناس هذه الأسماء لأن الموهبة متأصلة بداخلهن”.

ومن المعروف أن صافيناز أرمنية من روسيا ،وبدأت كراقصة بالية واحترفت الرقص الشعبي وذاعت شهرتها بعد ظهورها في فيلم “القشاش” وفي السنوات الأخيرة بدأت عائلة السبكي تدفع بها كممثلة، وكان آخر أعمالها فيلم “أمان يا صاحبي” والذي يعرض حاليًا في دور العرض ولم يحقق الإيرادات التي ترضي الشركة المنتجة ويضم الفيلم سعد الصغير ومحمود الليثي وبوسي، ويدور في إطار كوميدي استعراضي.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

404 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع