ميرفت أمين بين السينما والدراما التلفزيونية

   

تعيش الممثلة المصرية ميرفت أمين حالة من النشاط الفني هذه الأيام، إذ بدأت أخيراً تصوير دورها في مسلسل «لا تطفئ الشمس»، المقرر أن تنافس به خلال موسم رمضان المقبل، من تأليف تامر حبيب وإنتاج «بي لينك» وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وشيرين رضا وريهام عبدالغفور وجميلة عوض وأحمد مالك.

والعمل معالجة لرواية الكاتب إحسان عبدالقدوس التي تحولت إلى فيلم بالاسم ذاته من إخراج صلاح أبوسيف العام 1961، وبطولة فاتن حمامة وشكري سرحان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أسرة أرستقراطية تفقد الأب فتتولى الأم التي تتصف بالحزم مسؤولية تربية الأبناء.

كما تشارك ميرفت أمين أيضاً في بطولة مسلسل «قصر العشاق» الذي يجمعها بنخبة من نجوم الفن المصري، بينهم حسين فهمي وعزت العلايلي وسهير رمزي. ومن المقرر أن ينافس أيضاً في ماراثون رمضان المقبل. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي من تأليف محمد الحناوي وإخراج عمر عبدالعزيز، وإنتاج ممدوح شاهين.

على صعيد آخر، انتهت ميرفت أمين من تصوير فيلمها الجديد «ممنوع الاقتراب والتصوير» من تأليف روماني سعد وإخراجه، وبطولة يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، وطارق الإبياري.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1174 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع