يسرا: نجاح مسلسل «فوق مستوى الشبهات» فاق توقعاتي و«رحمة» شخصية من إبتكاري

        

القاهرة – «القدس العربي»: قالت الفنانة يسرا إن نجاح المسلسل فاق توقعاتها وتوقعات فريق العمل، وأشارت أنها صاحبة فكرة شخصية رحمة، جاء ذلك خلال استضافة الإعلامي عمرو الليثي لفريق عمل مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، منهم يسرا والمخرج هاني خليفة والمؤلف أمين جمال والفنان سيد رجب، الفنانة لطيفة فهمي، مراد مكرم، باسم أحمد حاتم، مدير التصوير أحمد عبد العزيز والسينارست محمد رجاء.

وأضافت: « قدمت أدوارا متنوعة في الأعمال المختلفة السابقة وفي مسلسل «سرايا عابدين» لم أكن مغلوبا على أمري، وفي مسلسل «أحلام عادية» قدمت شخصية سيدة تسرق وتقتل وغيرها، ودائما كانت الشخصيات تنال حب المشاهد، وكانت اختيار الشخصية مع مريم ناعوم، ثم لقاء مع فريق العمل وطلبت منهم عمل حلقة أولى باشراف كبير الأوركسترا مدحت العدل، والمنتج الكبير محمد العدل هو من أصر أن تكون شخصية رحمة بالعمل مختلفة وشريرة ، ولم أكن أخشى من دور الشريرة وأرادت أن يخرج العمل بشكل مبهر وقوي، وشخصيىة رحمة عانت من الإحساس بالقهر والظلم وكانت تحتاج إلى الحب والرحمة».
وأضافت يسرا أن شخصية رحمة في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» تعرضت لظلم كبير وأرادت أن تنتقم من الجميع، وهي جزء منها ضحية وجزء منها لم يستطع أن يعيش مع المجتمع وهي ضحية مجتمع وضحية تربية وأيضاً أمها لم تحبها بالقدر الكافي وتفتقد حنان الأم.
وقال المخرج هاني خليفة إن بداية العمل في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» جاء عن طريق ترشيح من المنتج جمال العدل لي، والتعاون مع الفنانة يسرا شرف كبير وفنانة كبيرة وسعدت بالتعامل معها وهذا أول تعاون بيننا، وأيضاً أول مرة أتعامل مع هذا القدر الكبير من النجومية وصاحب فكرة أن تخرج يسرا بهذا الشكل والشخصية الشريرة يعود إلى جمال العدل.
وأضاف أن الإبداع يأتي بالتعاون مع المخرج والفنانة يسرا كانت تستمع وتضيف وكان التصوير ممتعا مع يسرا، وفي مرحلة الكتابة كنا نتخيل التسلسل الدرامي قبل أن نقوم بالتصوير، وسير الأحداث كان يتغير أثناء التصوير، وأثناء تصوير الحلقات الأولى لم أكن أعرف أنها ستقوم بدس السم لانجي، المشروع كان جذابا منذ البداية.
وعقبت يسرا أن المخرج دائم القلق في المشاهد أثناء التصوير حرصاً على خروج أفضل صورة، وقمت بتصوير مشهد من الواحدة ظهرا حتى الثامنة دون توقف.
الفنان سيد رجب قال إن تجربتي في مسلسل فوق «مستوى الشبهات» مع يسرا كانت تجربة رائعة ومفيدة، والعمل تم من خلال فريق عمل متعاون في جو من الحب بوجود نجمة كبيرة ومخرج مهتم بشغله جيداً، وكنا نفكر في كل مشهد بطريقة مختلفة.
واضاف: «تعاونت مع يسرا ورأيت ممثلة رائعة كانت تتناقش معي في جميع المشاهد من أجل الأفضل ومخرج مبدع، وهناك العديد من المشاهد الصعبة مع يسرا بوجود المخرج دائم القلق هاني خليفة ومن هذه المشاهد مشهد الغداء».
وأشارت يسرا إلى أنها تشرفت بالعمل مع هذا الفريق، وبالاخص الكتاب الشباب وقاموا باخراج طاقات لم تخرج من قبل، وعقب الليثي كانت يسرا وجها جديدا في هذا العمل.
أما الفنان الشاب أحمد حاتم فأوضح أن مسلسل فوق مستوى الشبهات هو ثاني تجربة له مع الفنانة يسرا وأنه فخور بالعمل معها، وأيضا مع شركة «العدل غروب»، وأضاف حاتم أن المخرج هاني خليفة هو الذي كان سيخرج أول تجاربي السينمائية فيلم «أوقات فراغ»، وداعب أحمد حاتم المخرج هاني خليفه قائلاً «كويس أنك لم تخرجه مكنتش أنا هظهر للناس»، وعقبت هاني «أحمد حاتم من أطيب الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك واللي في قلبه على لسانه».
وفي نهاية الحلقة سلم الإعلامي د. عمرو الليثي دروع التميز من قناة «الحياة» للفنانة يسرا والمخرج هاني خليفة والفنان سيد رجب والفنانة لطيفة فهمي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز والفنان أحمد حاتم والمؤلف أمين جمال والسينارست محمد رجاء والاستايلست سعيد رمزي والفنانة ليلى عز العرب والفنان مراد مكرم.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

840 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع