عرض أكثر من٥٠٠ قطعة لمارلين مونرو في مزاد

  

لوس أنجلوس - إرم نيوز:تركت النجمة السينمائية مارلين مونرو، التي كانت واحدة من ألمع نجوم العصر الذهبي للسينما في هوليود، أشياء عديدة في وصيتها للمخرج لي ستراسبرج الذي كان معلّمها.

وستطرح مجموعة من المتعلقات الشخصية لمونرو للبيع، في صالة مزادات جوليان في نوفمبر تشرين الثاني من بينها ملاحظات مكتوبة بخط يدها وحلي.

وستُعرض أكثر من 500 قطعة من متعلقات مونرو في المزاد في لوس أنجلوس يومي 19 و20 نوفمبر تشرين الثاني، ومن المتوقع بيعها بما يتراوح بين مليوني دولار وأربعة ملايين دولار.

ومن بين القطع التي ستباع أشياء تعطي لمحة عن حياة مونرو مثل إيصال سيارة أجرة بتاريخ الثاني من فبراير شباط 1960 إلى استديو تونتيث سنشري فوكس، وهي السنة التي قامت فيها ببطولة فيلم “لتس ميك لاف” من إنتاج هذا الاستديو، ووثائق ضريبية تذكر بالتفصيل مصروفات مونرو.

وقالت صالة جوليان للمزادات إن هذه القطع لم تعرض على الإطلاق للبيع في مزاد، وإن من قام بعرضها للبيع ورثة ستراسبرج، الذي علّم نجومًا مثل جيمس دين وآل باتشينو وجاك نيكلسون وجين فوندا وتوفي عام 1982.

وكثير من هذه القطع مازالت بحالتها تمامًا كما تركتها مونرو عند وفاتها بجرعة مخدرات زائدة في 1962 عن 36 عامًا.

وستعرض للبيع حقيبة يد صغيرة للسهرات مع عملتين معدنيتين فئة عشرة سنتات، وثماني سجائر فيليب موريس وقلم أحمر شفاه ريفلون مستعمل، ومن المتوقع أن تُباع هذه القطع بما يتراوح بين 15 ألف دولار و20 ألف دولار.

ومن المتوقع أن تباع علبة مجوهرات مملوكة لزوج مونرو السابق جو ديماجيو بما يتراوح بين ثلاثة آلاف دولار وخمسة آلاف دولار.

ومن القطع التي ستُباع أيضًا ساعة بلانكبن من الألماس والبلاتين من المتوقع أن تباع بما يتراوح بين 80 ألف دولار و120 ألف دولار ولكن مارتن نولان المدير التنفيذي لصالة جوليان قال إنها قد تباع بسعر أكبر بكثير.

وقبل المزاد ستُعرض القطع الرئيسية من مجموعة مونرو على متن السفينة كوين ماري 2 التي ستبحر من نيويورك إلى ساوثامبتون بانجلترا .وستُعرض هذه القطع أيضًا في لندن ولوس أنجلوس.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

753 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع