هاريسون فورد يعود من جديد إلى حرب النجوم

           


سان دييجو (رويترز) - سجلت شخصية هان سولو عودة جديدة إلى سلسلة أفلام حرب النجوم يوم الجمعة بحلول الممثل هاريسون فورد ضيفا على ملتقى كوميك-كون وتعرف الجمهور على بعض ما يحدث في كواليس تصوير الفيلم الجديد (ذا فورس اويكينز).

وهذا هو أول ظهور عام لفورد منذ تعرضه في مارس اذار لحادث حين كان يقود طائرة قديمة وأصيب بجروح خطيرة وأجريت له على اثرها جراحة في ساقه.

وصعد فورد (72 عاما) الى المسرح في ملتقى سان دييجو للسينما وثقافة البوب. وقال إنه "بخير" وتحدث عن عودته للمشاركة بالأفلام التي حققت له الشهرة في بداية مشواره الفني.

وقال عن عودته لأداء دور هان سولو "قد يبدو الأمر سخيفا. كان هذا قبل 30 عاما وتقدمت في السن وعلى وشك ان أقوم بشيء فعلته منذ زمن بعيد .. لكني أحس بشعور رائع."

وفيلم (ستار وورز: ذا فورس اويكينز) المقرر عرضه في دور السينما في ديسمبر كانون الأول هو بداية ثلاثية جديدة من أفلام (حرب النجوم) التي ابتكرها جورج لوكاس.

ورافق فورد من ممثلي (حرب النجوم) القدامى كاري فيشر التي أدي شخصية الأميرة ليا ومارك هاميل الذي يؤدى دور لوك سكاي ووكر. وقالت فيشر إن الثلاثة يستكملون أدوارهم السابقة ويستمتعون بانضمام مجموعة جديدة لسلسلة الأفلام.

وانضم للسلسلة الجديدة الممثل جون بويجا (فين) وديزي ريدلي (ري) وأوسكار إيزاك (بو ديمرون).

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

855 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع