غادة عبد الرازق تريد زوج وتتمنى أبن الحلال

                

وكالات الأنباء/القاهرة ـ بعد طلاقها من زوجها الإعلامي محمد فودة بستة أشهر، مازالت رغبة الممثلة الشهيرة غادة عبد الرازق في الزواج موجودة لديها.

قالت غادة عبد الرازق: “علاقة الأخوة التي تجمعني بزوجي السابق أفضل بكثير من الزواج بيننا، وهذه العلاقة تجعل كلينا يكسب الآخر بعيدا عن الزواج ونحن نتواصل هاتفيا من وقت لآخر”.

وتابعت: “أتمنى أن يرزقني الله بابن الحلال”، حسب تصريحاتها لبرنامج “Rating رمضان” الذي يقدمه وسام بريدي وميساء مغربي.

يذكر أن غادة عب الرازق انفصلت عن زوجها محمد فودة للمرة الثالثة في بداية2015، وأكدت عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، كاتبة: “الانفصال تم منذ فترة في هدوء، وأنهما اتفقا على أن تبقى علاقة الصداقة بينهما، خصوصًا أن كلًا منهما يكنّ للآخر احترامًا كبيرًا، وكلًا منهما يتمنى للآخر كل الخير والسعادة “.

وبعد انفصال محمد فودة للمرة الثالثة عن غادة، عادت التكهنات بأنه قرر الانفصال عن الممثلة الشهيرة بسبب استعداده لخوض انتخابات مجلس الشعب، رغم نفي فودة سابقا لوجود أي تعارض بين ترشحه لمجلس الشعب وزواجه مع غادة، وهذا ما نفته الممثلة في حلقتها ببرنامج “Rating رمضان”.

ليست هذه هي الزيجة الأولى لغادة، فسبقها شخصية من خارج الوسط الفني، وكانت زيجة مبكرة قبل احترافها التمثيل، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “روتانا”، التي دوما ما تنشر صور تجمعها بها.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1054 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع