وفاة الفنان إبراهيم يسري

       

الفنان المصري تعرض صباح الأحد لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله للمستشفى وحجزه في غرفة العناية المركزة حتى وافته المنية اليوم الاثنين.

 

إرم/القاهرة - كارما رامي:أكد الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة الممثلين، أن الفنان إبراهيم  يسري توفي منذ قليل في مستشفى مصر الدولي إثر تدهور حالته الصحية.

وقال الصريطي في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية: “تعرض الفنان صباح أمس لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله للمستشفى وحجزه في غرفة العناية المركزة حتى وافته المنية اليوم”.

ومن المعروف أن الفنان إبراهيم يسري من مواليد عام 1950، والتحق في بداية دراسته الجامعية، بكلية التجارة بجامعة القاهرة ودرس بها لمدة عامين، قبل أن يتركها ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج فيه حاصلاً على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية بعام 1975.

ثم انضم بعد ذلك إلى مسرح الطلائع حيث كانت بدايته الفنية، قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات حيث شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة ..

ومن أهم أعماله الفنية منها “مشرفة رجل من هذا الزمان” و”عابد كرمان” و”الجماعة” والجزء الثالث من مسلسل “جوز ماما” ومسلسل “جنة ونار” و”الأشرار” و”صدق وعده” و”في مهب الريح” و”من أطلق الرصاص على هند علام” ومسلسل “الليل وآخره”، وآخر أعماله مسلسل “كش ملك” للمخرج حسام عبد الرحمن، وإنتاج التليفزيون المصري ولم يعرض حتى الآن.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

975 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع