لبلبة: «الفيل الأزرق» مهد الطريق للقصص النفسية

 

بغداد – العالم:أبدت الفنانة لبلبة سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول دورها في فيلم «الفيل الأزرق»، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، والذي عُرض خلال موسم عيد الفطر الماضي، ويتناول الأبعاد النفسية في حياة الشخص، ودور الدجل والشعوذة على تغيير حياة الإنسان من الخير إلى الشر.

وأكدت أن ظهورها في الفيلم كضيفة شرف لا يقلل من مكانتها كفنانة لها مكانتها على ساحة التمثيل، وأن دورها في الفيلم كطبيبة نفسية يعتبر محورياً خلال الأحداث، لأنها تكشف أبعاداً نفسية في شخصية الدكتور يحيى الذي يجسد دوره الممثل كريم عبد العزيز، والتي تتطور إلى قوة إيجابية تكشف ألغاز إحدى جرائم القتل.

وأشارت إلى أن الفيلم فتح الطريق أمام تقديم أفلام عدة تتناول البعد النفسي في السينما المصرية، خاصةً وأن كثيرا من الممثلين والمنتجين يتخوّفون من تقديم مثل هذه الأعمال، خوفاً من الفشل الجماهيري، وهو ما يضعف مكانتهم الجماهيرية.

وأوضحت أن سينما «الفيل الأزرق»، تحمل ألغازاً وغموضاً وأحياناً رعباً، من أجل الإثارة والتشويق الجماهيري، والتجربة أكدت أن السينما لابد أن تكون مختلفة وغير تقليدية، وتشمل جميع أنواع التمثيل بجوار الكوميدي والرومانسي والأكشن.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

830 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع