نادية لطفي:حزنت لوفاة سعيد صالح ولم اتدخل في حياته الشخصية

   

قالت الفنانة نادية لطفي أنها شعرت بالصدمة من الوفاة المفاجئة للفنان سعيد صالح مؤخراً مؤكدة على أنها لم تتدخل في المشاكل العائلية بين زوجته وإبنته وكانت تحرص على التواصل معه على المستوى الشخصي.

احمد عدلي/القاهرة:قالت الفنانة نادية لطفي أنها أصيبت بالصدمة عندما علمت بوفاة الفنان سعيد صالح من خلال أحد الإعلاميين مستنكرة محاولته لنقل شعورها حول رحيل صديق توفي للتو فور علمه بالخبر من أجل سبق صحفي لا قيمة له مقارنة بالآلام النفسية التي كانت تشعر بها خاصة أنه كانت بينهم عشرة عمر وتناولوا العيش والملح سوياً.

وأضافت نادية في تصريح خاص لـ"إيلاف" أنها لم تتدخل في تفاصيل الخلاف العائلي بين زوجة الفنانة سعيد صالح وابنته مؤكدة على أنه كان يرغب دوماً في إحتواء الأمر بنفسه بعيداً عن الاعلام،  أو تدخل أياً من أصدقائه وهي الخصوصية التي كانت تحترمها لاسيما في ظل حرصه على الحديث بشكل جيد عن الجميع.

وأوضحت أنها شعرت بالحزن الشديد على فراقه خاصة أنه كان من الفنانين الذين تحرص على التواصل معهم مشيرة إلي أنها فقدت برحيله صديقاً عزيزاً وأخاً كانت تتواصل معه بين فترة واخرى ويتناقشا سوياً في العديد من الأمور وكانت تعتزم زيارته في المستشفي ثاني يوم وفاته لكن القدر كان أسرع منها.

ولفتت الفنانة القديرة إلى أنها حرصت على حضور العزاء رغم حالتها الصحية التي لا تسمح لها بالخروج كثيراً مؤكدة على أنها لا يمكن أن تتأخر عن واجب العزاء في صديق عزيز لها.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

535 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع